إعــــلانات

حرارة جد مرتفعة في المناطق الشمالية والجنوبية

حرارة جد مرتفعة في المناطق الشمالية والجنوبية

افادت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن الطقس سيكون حار جدا خلال الساعات القادمة. حيث ستلامس  حرارة  الطقس عتبة 40 درجة وتصل إلى 43 درجة على المناطق الشرقية والوسطى والشمالية.

كما ستشهد المناطق الجنوبية درجات حرارة قياسية هي الأخرى، حيث ستصل إلى 47 درجة تحت الظل. وهذا في كل من إن صالح،  رقان، ادرار، ان قزام،  برج باجي مختار.  أما الفترة الليلية والمسائية  ستصل إلى  24 درجة  بشمال البلاد، و30 في الجنوب.

أمطار رعدية غزيرة على 4 ولايات

ومن جهة أخرى، سيكون البحر قليل الاضطراب على طول الشريط الساحلي، برياح غربية شمالية غربية.  وعلو الامواج لن يتعدى المتر. في حين، ستتراوح  سرعة الرياح ما بين 30 الى 40 كلم/سا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما نبهت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار رعدية تصل إلى 20ملم محليا بداية من منتصف النهار الى غاية التاسعة ليلا.

وتتعلق الولايات المعنية بكل من سيدي بلعباس، برج بوعريريج، المسيلة، تيارت، تلمسان، البيض، المدية، سعيدة، النعامة، البويرة، بشار.

في حين، حذرت مصالح الأرصاد الجوية، من هبوب رياح قوية وأمواج عالية في عديد السواحل الوطنية. كما أشارت المصلحة إلى أن الرياح مرتقبة من  من السادسة صباحا إلى التاسعة صباحا ومن التاسعة ليلا إلى الثالثة فجرا.

في حين، ذكر التنبيه ذاته،  أن السواحل المعنية هي كل من المرسى بن مهيدي،  الغزوات،  بني صاف،  وهران، أرزيو، مستغانم. إضافة إلى سكيكدة، عنابة، القالة.

رابط دائم : https://nhar.tv/edaUg
إعــــلانات
إعــــلانات