حراوبية يدخل المستشفى.. بسبب الضغط
بقلم
النهار أون لاين
تعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي رشيد حراوبية، إلى وعكة صحية تطلبت نقله على جناح السرعة أول أمس إلى مستشفى نفيسة حمود بالعاصمة ويبدو أن المشاكل الكبيرة التي يعيشها القطاع حاليا والإحتجاجات التي يقوم بها الطلبة شكلت ضغطا كبيرا على وزير القطاع، إلى حد دخوله المستشفى، وهو الذي أكد مؤخرا بأنه عاش ضغطا رهيبا خلال الأسابيع الأخيرة، دفعه إلى التزام الصمت بسبب تزايد الإشاعات حوله. وكان حراوبية قد أكد في آخر تصريحاته بأنه على دراية بمن تساءل عن صمته ومن يقف وراء ترويج إشاعات حول الشهادات والتطابقات لزعزعة استقرار الجامعة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/4nA7q