حسن شحاتة يعد المصريين بالتأهل إلى مونديال 2010

حسن شحاتة يعد المصريين بالتأهل إلى مونديال 2010

وعد مدرب المنتخب

المصري لكرة القدم حسن شحاتة الشعب المصري بتأهيل الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2010 التى ستحتضنها جنوب إفريقيا.

وأكد شحاتة في تصريح لدى عودة الفريق أمس  الثلاثاء إلى القاهرة  بعد المشاركة في بطولة القارات بجنوب افريقيا أن منتخب مصر في قمة تركيزه قبل مواجهة رواندا في تصفيات مونديال 2010 يوم 5 جويلية المقبل. 

يذكر أن الجزائر تتصدر المجموعة الثالثة بسبع نقاط  وبفارق ثلاث نقاط عن زامبيا صاحبة المرتبة الثانية، فيما تأتي رواندا ثالثا ومصر رابعا بنقطة واحدة قبل أن يتقابلا في الجولة الثالثة.

واستقبلت الجماهير المصرية منتخب بلادها عقب وصوله إلى مطار القاهرة قادما من جوهانسبورغ بعدما أنهى مشاركته في كأس القاراتجنوب  إفريقيا 2009بالخروج من الدور الأول بعد خسارته أمام أمريكا (03).

وتقدمت اللجنة المنظمة لكأس القارات باعتذار رسمي لبعثة منتخب مصر لما تناولته الصحف المحلية دون دليل ودون تحقيق فعلي أجرته الشرطة، وبناء على ذلك أوضح رئيس البعثة المصرية بجنوب إفريقيا محمود طاهر أن الاعتذار يجبر الجميع على احترام منتخب مصر الذي يعود إلى بلاده مرفوع  الرأس وسط جماهيره التي وقفت بجانب فريقها رغم الخسارة المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام أمريكا. 

ويحاول المسؤولون تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخب المصري ليستعد جيدا لمباراة رواندا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بالقاهرة  وهي مباراة لا تقبل سوى الفوز للفراعنة لتحسين وضعهم في المجموعة الثالثة والمحافظة على حلمه بالتأهل للمونديال. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة