حسيبة عمروش.. ندى الريحان والطاوس في ندوة صحفية

حسيبة عمروش.. ندى الريحان والطاوس في ندوة صحفية

ندى الريحان: “نسمة تي في” أخلّت بفنانيها.. عمروش 30 مليون قيمة عرس واحد في تيزي وزو

عقدت، أول أمس، بأستوديو سونوستار بالعاصمة كل من المطربة حسيبة عمروش، ندى الريحان -رغم مرور أقل من أسبوع على وفاة والدتها- والمطربة الصاعدة الطاوس ندوة صحفية تحدثت فيها كل واحدة على ألبومها الجديد الذي سينزل إلى السوق اليوم السبت.
ندى الريحان التي نقدم لها تعازينا القلبية لفقدانها لوالدتها، برهنت على حبها الكبير للفن بحضورها في هذه الندوة وفي كامل أناقتها وقالت في حديثها عن عدم انضمامها لروتانا إنها تعمل على إبراز الأغنية المغاربية ولهذا السبب رفضت دعوة روتانا السنة الماضية، لكونها تعاقدت مع قناة نسمة تي في التي وعدت كل الفنانين بوعود خيالية، ثم أخلّت بكل الفنانين.
المطربة ندى تحدثت في الندوة على ألبومها الجديد الذي سينزل إلى السوق هذا الأسبوع والذي يحمل 13 أغنية جديدة وقديمة، وقالت إنها بذلت مجهودات كبيرة فيه واستغرق وقت طويل لإنجازه، حيث لم تنتج أي ألبوم منذ أكثر من عامين. تعاملت فيه مع نخبة من الكتاب والملحنين واستعملت آلات موسيقية حقيقية وقد تم التسجيل بين تونس وفرنسا
من جهة أخرى، أجابت ندى عن سؤال يتعلق بغيابها عن الساحة الفنية والحفلات وخاصة المهرجانات التي تشارك فيها أكبر الأصوات على المستوى المحلي والعربي وقالت بأنها تختار بدقة الحفلات التي تشارك فيها وتريد أن “يتوحشها” جمهورها في تيمڤاد وجميلة لكونها شاركت ثلاث مرات متتالية.
وفي الأخير تأسفت ندى للفوضى الموجودة في الميدان الفني. كما تأسفت لتصرف المطربة الكبيرة سلوى معها خاصة وأنها طلبت الإذن منها قبل إعادة أغانيها ولكن سلوى عادت إلى الميدان الفني مباشرة بعد ذلك، نافية أي اتفاق بينها وبين المطربة ندى وكأنها خائفة من تفوق الجيل الجديد عليها.

حسيبة: شكارة الأعراس تفيد أكثر من الألبومات وشريفة أعادت كل أغاني أمي وخالتي

الصوت الثاني الذي حضر الندوة كانت المطربة حسيبة عمروش التي كانت قلقة جدا، لكونها كانت مرتبطة بأحياء فرح لذلك لم تتأخر، وبدأت الندوة مباشرة بالحديث على الأعراس و”الشكارة” وقالت إن عرسا واحدا يكفيها لتسجيل ألبومين مشيرة إلى المبلغ الكبير -30 مليون للعرس الواحد في تيزي وزو حسب كلامها- تتحصل عليه في إحياء الأعراس.
أما عن الألبومها الجديد، فقالت حسيبة إنه يظم مجموعة جميلة من الأغاني الجديدة من تأليف حكيم قمروش. الألبوم يحمل تسع أغاني جديدة أعطت حسيبة فيها كل إمكانياتها. أما عن عودتها لأغنية “السونتيمونتال” والخفيفة التي عرفت بها في السابق، أجابت قائلة إن هذه الأغاني لم تعد مطلوبة والمنتجون يبحثون على الخفيف الراقص رغم أنها مازالت تؤدي الأغنية الشرقية في حفلاتها.
غضبت “الحسوبة” كثيرا إثر السؤال الذي طرح عليها فيما يخص إعادتها لأغاني المطربة شريفة، وقالت بأن شريفة التي تحترمها كثيرا وتحب أغانيها، لكن -حسبها- كل الأغاني التي أعادتها ليست للمطربة شريفة كما يشاع، بل هي لوالدتها وخالتها وخالتي شريفة هي التي أخذتها منهما.

الطاوس: أبحث عن إثبات قدراتي الفنية

أما المطربة الصاعدة الطاوس، فقالت في تدخلها في الندوة الصحفية إنها تبحث عن إثبات قدراتها في الميدان الفني وألبومها الجديد الذي نزل إلى السوق سيكون بمثابة دعم كبير لها، خاصة وأنها وجدت كل المساعدة من طاقم سونوستار وكل المطربين هناك، خاصة حسيبة التي قدمت لها نصائح كثيرة ووجهتها. الألبوم يحمل ثماني أغاني جديدة من تأليف حميد موالحي ويحمل ديوهات مع فريد الباز وفيه أغاني كتبتها هي كأول تجربة في الكتابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة