حسين… من أقسام الجامعة إلى أشجار الزيتون
بقلم
هاجر بن منصور
إشتغل الشاب الجامعي حسين مغلاوي الّذي ينحدر من منطقة بني ميمون بأعالي جيجل، في إنتاج زيت الزيتون.
وأصرّ حسين على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة، بعد أن عجز في العثور عن منصب عمل في تخصصه الجامعي.
و هذا بقيامه بجمع الحطب لتحضير وطهي محصول الزيتون بطريقة تقليدية لتحقيق الإكتفاء الذاتي لعائلات.
https://www.youtube.com/watch?v=y0ybBct4bnc
رابط دائم :
https://nhar.tv/lSJOt