حصة تدريبية واحدة، خلاف على موعد المباراة والإدارة تتراجع عن جلب روابح

حصة تدريبية واحدة، خلاف على موعد المباراة والإدارة تتراجع عن جلب روابح

يواجه وفاق

 سطيف أمسية اليوم، فريق رياكتيفو الأنغولي في حدود الساعة الثالثة مساء، بملعب باتريس لوممبا  لمدينة كالولو، لحساب مواجهة العودة من الدور من كأس الإتحاد الإفريقي، بعد أن كان الوفاق قد حقق فوزا عريضا برباعية نظيفة بملعب الثامن ماي بسطيف، وكان الوفاق قد وصل منتصف يوم أمس إلي مدينة كالولو بعد أن تنقل في حدود الحادية عشر عبر طائرة خاصة انطلاقا من المطار الداخلي للعاصمة لواندا تجاه مدينة واكو كونغو ومنها عن طريق البر  ولمسافة 60 كلم إلى كالولو، حيث اكتفى رفقاء ديس بإجراء حصة تدريبية واحدة أمسية البارحة في نفس موعد المواجهة وفوق أرضية ملعب لوممبا، أين ستجري المباراة والتي اعتبرها مدرب التشكيلة مليك زرقان فرصة للاسترجاع بعد السفرية الشاقة والماراطونية بعد 3 أيام والتنقل بين مختلف المطارات. يذكرأن اللقاء سينقل عبر أمواج القناة الإذاعية الأولى بداية من الساعة الثالثة.  

إدارة رياكتيفو لعبت على أعصاب الوفاق برفض اللعب اليوم

عملت إدارة الفريق المنافس منذ وصول التعداد الجزائري على استعمال الضغط النفسي للتأثير معنويا على اللاعبين، من خلال تأكيد عدم علمها بتغيير موعد المواجهة إلى اليوم، وأن موعد المباراة بالنسبة لها غدا الأحد، ما خلق ضغطا وسط الوفد السطايفي وجعل إدارة الوفاق تكثف من اتصالاتها من أجل التأكد من صحة تغيير الموعد، خاصة أنها تمتلك مراسلة رسمية تؤكد ذلك لتكتشف في الأخير أن المنافس حاول التأثير علي معنويات الفريق السطايفي.

حاج عيسي، أكساس، زياية وفراجي يغيبون وزرقان يعتمد الهجوم

وكان التعداد السطايفي قد انتقل بتعداد متكون من 19 لاعبا في غياب كل من آيت قاسي والحارس فراجي بسب عدم توجيه الدعوة لهما، كما غاب مدلل أنصارالوفاق لزهر حاج عيسي وزميله المدافع أكساس بسب الإصابة التي يشكوان منها وجعلتهما يغيبان عن اللقاء السابق أمام الترجي التونسي، كما غاب المهاجم زياية بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه، على أن يواصل حجاوي حراسة الشباك اليوم مع الاعتماد على عمل الظهيرين رحو ويخلف في الهجوم وضمان فتحات مصوبة إلى حيماني الذي سيجد مساندة من قبل أديكو وفرانسيس بالإضافة إلى جديات، خاصة أن زرقان أكد البارحة أن فريقه سيعتمد الهجوم ولني ركن إلى الدفاع.

زرقان :”رباعية الذهاب نسيناها ويجب الدخول اليوم من أجل الفوز”

أكد المدرب السطايفي، مليك زرقان، في تصريح له صبيحة أمس، إصرار فريقه علي العودة بنتيجة إيجابية اليوم حين قال: “لقد نسينا رباعية الذهاب وسنلعب وكأننا أنهينا اللقاء بنتيجة صفر مقابل صفر حتى يدخل لاعبونا مواجهة اليوم من أجل الفوز”. مؤكدا أن الغيابات العديدة التي تشكو منها التشكيلة لن تؤثرفي مردود فريقه، خاصة في ظل وجود البدائل الجاهزة رغم تخوفه من تأثير السفرية الشاقة والمخطط الماراطوني للرحلة الجوية على لاعبيه، الذي كشف زرقان أنهم واعون بما ينتظرهم

حمار تراجع عن الاتصال بروابح

تراجع رئيس الفرع حسان حمار، عن ربط اتصال مع المدرب المساعد السابق توفيق روابح بعد أن أكد ذلك نهاية الأسبوع الفارط، حيث لم يتلق روابح أي اتصال رغم أن وسطاء من الإدارة أكدوا له حاجة الفريق إلى خدماته، من دون أن يتجسد ذلك على أرض الواقع، ما يعني تراجع إدارة الوفاق عن استعادة روابح.

العودة الثلاثاء، والاستئناف الخميس القادم

سيضطر وفد وفاق سطيف إلى القيام بنفس المخطط الجوي لرحلة العودة، حيث سيكون غدا الأحد على موعد مع الرحلة الجوية لواندا-بروكسل التي يصلها في حدود السادسة صباحا، ومنها انتظار الرحلة الجوية بروكسل- فرانكفورت للساعة الخامسة مساء من يوم الاثنين، ثم امتطاء الرحلة الجوية فرنكفورت-الجزائر لنفس الليلة والوصول إلى أرض الوطن صبيحة الثلاثاء القادم.

وبالنظر إلى الرحلة الشاقة، سيستفيد لاعبو الوفاق من راحة يومي الثلاثاء والأربعاء على أن يكون الاستئناف الخميس المقبل بملعب الثامن ماي لتحضير اللقاء القادم الاثنين القادم أمام مولودية باتنة بملعب أول نوفمبر، وتحت إشراف المدرب زرقان في انتظار إيجاد مدرب لمواصلة المسيرة معه إلى نهاية البطولة.

سرار يطلب لاعبين مغتربين ويحضر لقاء برشلونة-ريال مدريد غدا

ينتقل اليوم رئيس وفاق سطيف إلى العاصمة الإسبانية من أجل حضور “كلاسيكو” البطولة الإسبانية لأمسية غد، بين فريق ريال مدريد وغريمه برشلونة، حيث سيكون سرار في مدرجات ملعب “نيوكامب” لمتابعة هذه المواجهة التي قد تنسيه هموم تضييع منافستي الكأس والبطولة العربية. يذكر أن سرارغادر في صبيحة مبكرة من الخميس تجاه تونس على أن يمتطي الطائرة تجاه فرنسا، تتحدث مصادر للالتقاء بلاعبين مغتربين قبل أن يدخل برا إلى اسبانيا قصد حضور الكلاسيكو.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة