حفيظ سيغيب بنسبة كبيرة أمام القبائل…النصرية في آخر اختبار ودّي أمام بارادو قبل “معركة جرجرة”

حفيظ سيغيب بنسبة كبيرة أمام القبائل…النصرية في آخر اختبار ودّي أمام بارادو قبل “معركة جرجرة”

سيواجه فريق نصر حسين داي، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، وديا، نادي بارادو في آخر اختبار لأشبال المدرب نور بن زكري تحسبا لأول خرجة رسمية لتشكيلة “الملاحة” برسم الجولة الأولى من عمر البطولة أمام فريق شبيبة القبائل.
وستكون الفرصة مواتية للقائم على العارضة الفنية للنصرية، نور بن زكري، لضبط معالم التشكيلة قبل اختبار هذا الخميس أمام تشكيلة “الكناري”، خاصة وأن التربص التحضيري الذي أجراه الفريق مكّن الطاقم الفني من وضع معالم التشكيلة الأساسية بنسبة 80٪، حسب ما أكده المدرب نور بن زكري. كما ستكون الفرصة مواتية لهذا الأخير من أجل إيجاد الحلول على مستوى القاطرة الأمامية مابين الثلاثي حيدوشي، كمارا وكذا المهاجم موسى، حيث سيكون المدرب بن زكري مطالبا بالتضحية بواحد من هذه الأسماء الثلاثة، بالرغم من أن جل المعطيات تؤشر على أن الضحية – إن صح التعبير – سيكون المهاجم كمارا، خاصة وأن هذا الأخير يجيد اللعب على مستوى وسط الميدان الهجومي.
تجدر الإشارة إلى أن الطاقم الفني بقيادة المدرب نور بن زكري، قد رفع بداية من هذا الأسبوع من حجم التدريبات بمعدل حصّتين تدريبتين في اليوم إلى غاية يوم الثلاثاء القادم، أي قبل 48 ساعة من انطلاق المنافسة الرسمية. ومن المنتظر أن تدخل تشكيلة “الملاحة” المباراة بتعداد مكتمل إذا ما استثنيا إمكانية غياب اللاعب حفيظ رابح الذي ما زال لم يتماثل بعد بصفة نهائية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة