حمار، بن دشاش وفرانسيس يعتذرون عن السفر وبلحوت قلق من الغيابات

حمار، بن دشاش وفرانسيس يعتذرون عن السفر وبلحوت قلق من الغيابات

تأجلت الجمعية العامة لوفاق سطيف إلى موعد لاحق

وإلى غاية حضور الرئيس سرار بعد أن اتضح لمديرية الشبيبة والرياضة أن حضوره ضروري في ظل الخلافات التي طفتعلى السطح بين أعضاء المكتب المسير والتخوفات من أن تنحني عن مسارها العادي، بالاضافة إلى عدم إبلاغ إدارة الوفاقالوصاية بموعد الجمعية العامة. يذكر أن الرئيس السطايفي يتواجد في عطلة مرضية بتونس على أن يعود نهاية الأسبوع الحالي.

وفي سياق تحضيرات التشكيلة للموعد الإفريقي الأحد القادم أمام فريق سانتوس الأنغولي، عرفت حصة الاستئناف غياباتبالجملة، حيث لم نسجل سوى حضور 10 عناصر ما أثار حفيظة المدرب بلحوت الذي أبدى قلقه من استمرار هذه الوضعيةمعتبرا أنه من غير الممكن العمل في مثل هذه الظروف، ليلتحق الغالبية خلال حصة صبيحة أمس ما عدا غياب جديات، حيمانيالمتواصل لأسباب تتعلق بمستحقاتهما العالقة، وفرانسيس بسبب آلام على مستوى العضلات المقربة، فيما غاب وسط الميدانبوعزة بسبب الإصابة والمنتظر التحاقه اليوم، بالاضافة طبعا إلى غياب  العناصر الدولية، رحو، لموشية والحارس شاوشيالمتواجدين في تربص المنتخب الوطني تحسبا للقاء الأورغواي غدا، وكذا الشاب مغني المتواجد هو الآخر في تربص الآمال.

حمار وبن دشاش يعتذران عن التنقل إلى انغولا وقديدار يعوض فرانسيس

اعتذر رئيس الفرع حسان حمار والعضو الجديد بن دشاش عن مرافقة الوفد تجاه أنغولا بصفة رسمية، ما يجعل العدد الإجماليللوفد يتقلص إلى 26 عضوا والاكتفاء بالممول بلعياط المسير الوحيد ضمن الوفد، وبهذا القرار يضع رئيس الفرع حدا للخلافحول رئاسة الوفد لصالح الممول بلعياط. وفيما يتعلق بالتعداد، طلب فرنسيس عدم التنقل بسبب آلام العضلات المقربة التي يشكومنها، حيث رفض التنقل إلى العاصمة للحصول على تأشيرة “شنغن” مؤكدا عدم سفره إلى أنغولا، ما جعل الإدارة تسارع إلىطلب الحصول على التأشيرة للمهاجم الشاب قديدار لتعويض غياب فرانسيس عن سفريه الخميس القادم، ليرتفع عدد العناصرالأساسية التي ستغيب عن لقاء الجولة الثالثة من المنافسة الإفريقية إلى 6 عناصر، ويتعلق الأمر بكل من جديات، حيماني،شاوشي، يخلف، بلقايد وفرانسيس.

حماروبلعياط تحدثا مطولا ويضعان الكرة في مرمى سرار

عرفت صبيحة البارحة، التقاء رئيس الفرع حسان حمار بالممول بلعياط في أحد شوارع المدينة وبالصدفة، أين حدثت في بداية الأمر نقاشات كلامية ساخنة، لتتدخل بعض الوجوه الحاضرة التي جمعت الرجلين على طاولة واحدة وتم تصفية الأجواء  وإحداث شبه صلح بينهما. وفي أول رد فعل من الممول بلعياط قال أنه لم يكن له أي مشكل مع أي شخص، وأن الرئيس سرارهو من يحدد المسؤوليات، وبالتالي فإن الكرة الآن في مرماه وسيقرر كيفية توزيع الأدوار.

حاج عيسي في أول حصة اليوم و50 ألف دولار كادت تفسد الصفقة

يباشر الوسط الهجومي لزهر حاج عيسي أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد اليوم بعد أن وصل مدينة الدمام البارحة في الرحلة الجوية تونس-دبي ثم دبي-المنامة فالعاصمة الرياض ثم الدمام. ويبقى حاج عيسي ينتظر وصول ورقة خروجه لتأهيله بصفة رسمية في فريقه الجديد بعد أن تضخ إدارة الاتفاق الشطر الأول من حصة الوفاق المقدرة بـ 400 ألف أورو في الحساب البنكي للفريق، كما علمنا أن صفقة تحويل حاج عيسي كادت أن تفشل بعد إصرار المناجير الذي تكفل بتحويله إلى الاتفاق على الحصول على حصته والمقدرة بـ50 ألف دولار.

بن مالك ضمن قائمة الخضر في موقع “الفاف” والدعوة لم تصله

أثار تواجد اسم الحارس الشاب لوفاق سطيف بن مالك ضمن القائمة الـ24 المعنية بحضور تربص آمال الخضر في الموقعالالكتروني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم حفيظة الحارس الشاب، بعد أن لم تصله الدعوة على مستوى إدارة وفاق سطيف،وبقي يستفسر عن هذه الوضعية خاصة عندما نعلم أن القوانين واضحة بهذا الخصوص، حيث أن رفض أي لاعب الالتحاقبالخضر يعرضه وفريقه إلى عقوبة قاسية.

تدخل “أنيسة تور” أنقذ الوفاق من الخسارة على البساط أمام سانتوس

سارعت إدارة وفاق سطيف إلى تكثيف اتصالاتها طيلة يوم أمس من أجل جمع المبلغ الإجمالي لتسديد تذاكر الرحلة الجوية إلى أنغولا لـ26 عضوا والمقدرة بـ276 مليون سنتيم، خاصة أن شركة الطيران اشترطت التسديد نقدا قبل موعد البارحة وقبل موعدغلق البنوك، وأمام انسداد الوضع وعدم توفر الحلول اضطر القائمون إلى الاتصال بالرئيس سرار، ليتدخل صاحب وكالة انيسةتور في آخر لحظة ويتكفل بتسديد المبلغ الكامل ويضمن أماكن في الرحلة الجوية للوفد في صبيحة مبكرة من الخميس القادم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة