حماس تعلن مقتل 5 جنود اسرائيليين و محاصرة أعدادا من الوحدات الخاصة

حماس تعلن مقتل 5 جنود اسرائيليين و محاصرة أعدادا من الوحدات الخاصة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس ان مقاتليها تمكنوا الليلة من القضاء على خمسة جنود إسرائيليين في اشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي

 التي توغلت في الأطراف الشرقية من مدينة غزة.
ونقلت إذاعة الأقصى التابعة للحركة عن بيان لها وزع الليلة في غزة أن عددا آخرا من جنود الاحتلال أصيبوا في هذه الاشتباكات التي جرت إلى الشرق من حي الزيتون في المدينة.
وحسب البيان فقد استخدم مقاتلو القسام العبوات الناسفة والأسلحة الرشاشة في التصدي لقوات ودبابات الاحتلال التي تحاول التوغل لمدينة غزة.
وقالت الكتائب أن مقاتليها حاصروا الليلة أعدادا من الوحدات الخاصة الإسرائيلية في منطقة جنوب قطاع غزة حيث تجرى اشتباكات عنيفة بين الطرفين.
وأعلنت مصادر في حركة حماس أن اشتباكات عنيفة لازالت تجري الآن بين المقاتلين الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في مناطق عدة من شرق القطاع.
وقالت المصادر أن مقاتلي الحركة والفصائل الفلسطينية المسلحة يواجهون القوات الإسرائيلية في ثلاث محاور الشمالية والشرقية والجنوبية مشيرا إلى أن التقدم الإسرائيلي في داخل قطاع غزة هو “تقدم بطيء” جراء ما يواجهه من مقاومة ويعد بالأمتار.
وذكر المصادر أن العدو الإسرائيلي يواجه مقاومة شرسة من قبل فصائل المقاومة وان هناك تأكيد بسقوط عدد من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح.
وأطلقت كتائب القسام وفق إذاعة الأقصى على عملية التصدي للهجوم البري الإسرائيلي اسم (معركة الفرقان) متعهدة بهزيمة قوات الاحتلال


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة