حموش في مهمة انتحارية أمام الخروب لطرد نحس تشاكر

يعود فريق إتحاد البليدة، عشية اليوم، لمعقله ملعب شاكر على التوالي بعد 3 أشهر وإثنى عشر يوما من الغياب

 

بالتحديد، أين تنتظر المدرب حموش مواجهة واعدة لا يملك بديلا آخرا فيها سوى الفوز لفك لغز ملعب تشاكر الذي دام أزيد من ستة أشهر، حيث لم يدق الفريق طعم الفوز مند أول جولة من البطولة أمام مولودية العلمة.

ويسعى الطاقم الفني خلال مواجهة اليوم للبحث عن البدائل اللازمة التي تجعل فريقه في المقدمة وتقطع الطريق في وجه الخصم جمعية الخروب على التوالي.

وقد وضع استدعى حموش 19 لاعبا تحسبا لمواجهة اليوم والتي قد تعينه على إيجاد البدائل اللازمة لطرد نحس شاكر نهائيا، كما وضع الطاقم الفني ثلاثة لاعبين خارج القائمة وهما على التوالي بن مغيث بسبب الإصابة ووناس لارتباطه بواجب الخدمة الوطنية أما الظهير الأيمن أوسعد فقد أبعد لخيارات تقنية.

من جانب آخر أقام الفريق بفندق نسب تور بشاطىء النخيل أين حاولت الإدارة وضع اللاعبين في راحة تامة للتركيز جيدا لمواجهة اليوم.

من جهته رد المدرب حموش قائلا حول مواجهة اليوم: “لا نملك خيارا آخرا غير الفوز عشية اليوم ، لذلك طالبت اللاعبين بالتركيز أكثر لأن مواجهة اليوم ستكون محددة بشكل كبير لمستقبل الفريق وآمل أن يكون جل اللاعبين في أوج عطائهم لخلق الفريق والإبقاء على نقاط المباراة في ملعب تشاكر” صرح حموش.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة