حموش يريد مباغتة آيت جودي والتأهل للدور المقبل

حموش يريد مباغتة آيت جودي والتأهل للدور المقبل

وافقت الإدارة البليدية على لعب مواجهة الدور ثمن نهائي لكأس الجمهورية، المنتظرة ظهيرة اليوم،

 بملعب 20 أوت أمام وفاق سطيف، وذلك تخوفا من أن تسلط عليها عقوبات من طرف هيئة بن سكران، التي أشعرت الإدارة بذلك، وتوعدتها بعقوبات قاسية في حالة التغيب عن هذا الموعد.

في سياق متصل، حضّر المدرب حموش أشباله جيدا لكسب رهان هذا اللقاء، لا سيما من الناحية البسيكولوجية، بعد الحرب النفسية التي شنتها الإدارة السطايفية والتي أرادت بموجبها وضع اللاعبين في موقف حرج، لكن تدخل الطاقم الفني حال دون ذلك وأعاد الأمور إلى نصابها.

سيتغيب عن لقاء اليوم الثنائي “إيزيشال” بسبب العقوبة، وكذا لاعب الوسط بن مغيث بسبب الإصابة. وقد استدعى حموش 20 لاعبا، تحسبا لمواجهة اليوم حتى يكون أمام خيارات عدة لخلط أوراق آيت جودي المدججة بالخبرة.

وتجدر الإشارة أن التشكيلة البليدية أقامت بفندق “الساميتال “، الذي لا يبعد كثيرا عن العاصمة، والذي كان فأل خير على الفريق أمام بارادو.

من جانب آخر، يعتزم حموش الدفع بالحارس غالم منذ البداية لمنح الدعم اللازم للخط الخلفي وتفادي الهفوات، لا سيما أمام أحسن هجوم في البطولة. كما سيكون لدخول غالم تأثير معنوي إيجابي، لتنظيم التشكيلة وتفادي سيناريوهات مفاجأة.

حموش يكشف: “مباراة اليوم سلاح ذو حدين”

“لقاء اليوم سيكون صعبا على الفريقين، لا سيما أنه يكتسي طابع الكأس، التي غالبا ما تحضر مفاجئات بالجملة. وقد طالبت اللاعبين بالتركيز وتفادي الهفوات، لتجنب الأخطاء التي قد تخلط الأوراق. وعلى العموم، فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية والغلبة ستكون للفريق الأحسن تركيزا”، صرح حموش.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة