حموش يعول على ورقة الهجوم لمباغتة البرج

يخوض فريق إتحاد البليدة مواجهة في قمة الصعوبة، عشية اليوم، بملعب 20 أوت بمدينة البرج أين سيواجه الأهلي المحلي.

 

مواجهة، اليوم، ستخوضها التشكيلة البليدية منقوصة من خدمات الثنائي أوسعد الدي تعرض لوعكة صحية زيادة عن حرباش المعاقب من طرف الإدارة والدي سيطرد نهائيا من الفريق بالإضافة إلى بن مغيث المصاب، وفي المقابل ستعرف هاته المواجهة عودة المدافع الكامروني بوم سونغ، إلى محور الدفاع بعدما غاب عن مواجهة الجولة الفارطة بسبب العقوبة.

من جانب آخر تنقل الفريق، صبيحة أمس، لمدينة البرج أين قضى الليلة بفندق الترقي، كما استغل المدرب حموش الفرصة لإجراء حصة استرخائية بملعب 20 أوت واجتمع أيضا بلاعبيه لتحفيزهم نحو تحقيق نتيجة إيجابية تكون الأولى من نوعها في عهدته على رأس العارضة الفنية.

في سياق متصل ستكون مواجهة، اليوم، ذات طابع خاص بالنسبة للمهاجم مهداوي، الذي سيواجه فريقه السابق بعدما حرم من دلك في لقاء الذهاب الذي أعفاه منه المدرب السابق عمراني، ويسعى مهداوي للتأكيد خلال هذا اللقاء ولما لا توقيع ثاني إصابة له خلال هدا الموسم بعد الهدف الذي سجله في العلمة.

محمد مهداوي: هدفي الثاني سأسجله في مرمى كيال

“مواجهة اليوم ستكون صعبة على الفريقين والتعثر سيكون ممنوع بالنسبة لنا، وسنحاول إيجاد الثغرة مند البداية لمباغتة الفريق الخصم الذي سيكون فرصة مواتية بالنسبة لي لأسجل ثاني أهدافي في مرمى كيال”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة