حمّار يواصل مفاوضات تمديد العقود وبدران هذا الأسبوع

حمّار يواصل مفاوضات تمديد العقود وبدران هذا الأسبوع

حدد رئيس وفاق سطيف، حسان حمّار، حسب مصادر موثوقة، موعدا مع المدافع المحوري، بدران، من أجل الجلوس على طاولة مفاوضات التمديد، بحر الأسبوع الحالي، خاصة أن المدافع ينتهي عقده شهر جوان القادم، وتصر الإدارة على تمديده لموسمين إضافيين، بعد أن أصبح اللاعب محل أطماع عدة أندية، خلال الصائفة الفارطة، ولن يعارض بدران ترسيم ملحق عقد التمديد. وكان الرئيس حمّار قد منح الأولوية، خلال الأيام الفارطة، في مواعيد التمديد للثنائي جابو-جحنيط، بعد أن انتزع الموافقة النهائية مع ترقب مراسم التوقيع قريبا بعد دخول الأموال خزينة الفريق، وهو ما يسهل من مهمة موافقة بقية العناصر بداية بالمدافع بدران، على أن يكون الدور لزميله زيتي والحارس خيري وآيت واعمر وحدوش.

أوبامبو يلتحق ويتدرب على انفراد

التحق وسط الميدان الغابوني، فرانك اوبامبو، أول أمس، بمدينة سطيف الذي تزامن مع تواجد التعداد في العاصمة، حيث اكتفى بالتدرب على انفراد على أرضية ملعب 8 ماي، أين أجرى حصة ركض أمس، وسيكون اليوم مع موعد الاستئناف للاندماج ضمن تدريبات المجموعة تحضيرا لمواجهة اتحاد بسكرة، حيث سيكون الغابوني في أول ظهور له تحت أنظار الجمهور واكتشاف أجواء ملعب «النار والانتصار».

ويتجه للعب في المحور أمام بسكرة

جاء تأخر التحاق وسط الميدان الدولي الغابوني، أوبامبو، بالتحضيرات خلال تربص تونس ثم ارتباطه مع تربص منتخب بلاده مع انطلاق البطولة، ليؤجل فصل الطاقم الفني في مكانته داخل التعداد، رغم أن المدرب جسد ارتياحه لمستوى اللاعب، بعد أن عجّل بإقحامه خلال مواجهة الجولة الأولى أمام اتحاد الحراش رغم نقص التحضيرات. وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن الغابوني يتجه إلى التكفل بمحور الدفاع إلى جانب بدران، بعد النقائص التي خلفتها مغادرة 4 مدافعين محوريين.

ماضوي يحرم لاعبيه من الراحة والاستئناف أمسية اليوم

واصل المدرب ماضوي حرمان لاعبيه من الاستفادة من الراحة للجولة الثانية علي التوالي، بعد أن ضبط موعد استئناف التدريبات أمسية اليوم، وعودة كامل عناصر التعداد في نفس الحافلة في رحلة العودة من العاصمة في نهاية مباراة أمس، حتى يكون الجميع في الموعد بداية من السادسة من أمسية اليوم على أرضية ملعب 8 ماي.

وبرمج مواجهة ودية أمام اتحاد سطيف يوم الثلاثاء

سيكون الجار اتحاد سطيف منافس التشكيلة، أمسية الثلاثاء القادم، ضمن سلسلة المواجهات الودية التي عكف المدرب ماضوي على برمجتها مع بداية الموسم الحالي، من خلال مواجهة نوادي من الأقسام السفلى، بعد مواجهتي شباب عين لحجر واتحاد خنشلة، من أجل تحضير مباراة الجولة القادمة أمام اتحاد بسكرة، حيث سيجرب بعض التغييرات التي يريد القيام بها، والرفع من درجة الثقة وسط التعداد، بعد أن انتهت المواجهتان السابقتان بفوزين ساحقين بسباعية كاملة.

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة