حناشي يحدث مهزلة خلال أشغال الجمعية الاستثنائية “للفاف”

حناشي يحدث مهزلة خلال أشغال الجمعية الاستثنائية “للفاف”

أحدث رئيس فريق شبيبة القبائل محند الشريف حناشي مهزلة حقيقية على هامش أشغال الجمعية العامة الاستثنائية “للفاف”، التي جرت أول أمس،

حيث بدا الرجل الأول في الكناري محند الشريف حناشي غير ملمّ بجدول أعمال الجمعية عندما راح ينتقد أعضاء الجمعية بسبب إثارتهم لبعض النقاط أبرزها عهدة رئيس “الفاف” دون أن يعلم أن هذه النقطة بالذات لم يتم إدراجها.
 ألقى تأخر رئيس الشبيبة محند الشريف حناشي عن حضور انطلاق أشغال الجمعية الاستثنائية بظلاله على تدخلاته التي كانت في أغلبها عشوائية وخارجة عن النص من خلال إثارته لمواضيع لم تكن مدرجة على طاولة النقاش على الإطلاق. من جهته لم يتوان حناشي كعادته في مثل هذه المناسبات في فتح النار على “الفاف” ممثلة في أعضاء الجمعية الذين اتهمهم بطريقة غير علنية بأنهم أشخاص انتهازيون على اعتبار أن أغلبهم قد خانته الجرأة في انتقاد حصيلة “الفاف”

مستوى الكرة الجزائرية يبقى رهين الوضع الحالي من جهته
لم يتوان حناشي في التأكيد على أن مستوى الكرة الجزائرية سيبقى رهين الوضع المتردي، معللا ذلك باستمرار الممارسات التي لا تخدم ـ على حد قوله ـ على الإطلاق الكرة المستديرة في بلادنا خاصة في ظل غياب استراتيجية واضحة للنهوض بالكرة الجزائرية.

سيلتقي سلين: كايتا اليوم لإتمام صفقة كوليبالي
سيحل اليوم سلين كايتا، رئيس المركز المالي الذي تم فيه استقدام المدافع المالي كوليبالي لإتمام صفقة تحويل هذا الأخير الى صفوف تشكيلة “الكناري” مع الرئيس محند الشريف حناشي، ولا زال هذا الأخير يواصل الخضوع لاختبارات تجريبية قبل أن يتم إخضاعه لاختبارات طبية. ويراهن الطاقم الفني وكذا الإدارة على هذا المالي لخلافة المدافع زافور الذي ستطول إصابته.

غيابات بالجملة في التدريبات ومباراة ودية أمام الشراقة
عرفت الحصة التدريبية، لأول أمس، غيابات بالجملة في صفوف التشكيلة سواء بداعي الإصابة على غرار المدافع إبرايهم زافور، أو لتواجد البعض مع المنتخب الوطني المحلي كالثنائي برافان ومفتاح، إلى جانب تواجد واسيو مع منتخب بلاده “البنيني” وفي مقابل ذلك لم يتم بعد ضبط التاريخ النهائي للمواجهة الودية الثانية التي يجريها الفريق أمام فريق جمعية الشراقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة