حناشي يطلق النار على الرابطة والفاف ويتوعد بلوزداد

حناشي يطلق النار على الرابطة والفاف ويتوعد بلوزداد

قبيل سفر الشبيبة إلى الدار البيضاء المغربية، أمس، أكد لنا الرئيس محند الشريف حناشي أن الرابطة الوطنية والفاف يسيران بطريقة عشوائية

من أشخاص دخلاء على عالم كرة القدم تسببوا في تراجعها، مضيفا في الوقت نفسه أن آن الأوان لإبعاد الغرباء عن تسيير شؤون الكرة الجزائرية. كما أشار في تدخله إلى أن معاقبة الملعب ومواجهة النصرية بدون جمهور كان مدبرًا منذ البداية، وقال إن أنصار الشبيبة لم يقوموا بأية أعمال شغب تستحق العقوبة. ووجه الرجل الأول في النادي القبائلي انتقادات لاذعة لهيئة علي مالك وكذلك لرئيس الفاف حداج، محملا هاتين الهيئتين كل التجاوزات والفوضى العارمة التي تشهدها البطولة، بل وحتى المنتخب الوطني؛ “حتى المنتخب الوطني صار يلعب بدون جمهور ويجري تربصاته في الخارج، ولم يبق سوى برمجة مواجهاته الرسمية أيضا خارج الوطن ليصبح هذا الفريق فعلا غريبا” وهذه السياسة غريبة لم نشهدها من قبل.. أما عن الظروف التي يحضر فيها فريقه لأهم منافسة قارية فقال حناشي إنه لم يتلق أي دعم من السلطات أو الاتحادية، معتبرا أن السفرية الأولى إلى غانا كلفت خزينة النادي 600 مليون سنتيم، والتنقل إلى الكامرون يكلف 700 مليون سنتيم، ولهذا لم يبق لي سوى أن أتمنى الإقصاء ­ يقول حناشي ­ وتخصيص كل هذه الأموال للاستقدامات بقصد اللعب من أجل لقب البطولة طالما أن الاتحادية لا تساعد الفريق الذي يمثل الجزائر في المحافل الدولية.
وسافر أمس فريق شبيبة القبائل متجها نحو الكامرون استعدادا لمواجهة نادي كوتون سبور السبت القادم لحساب الدور ثمن النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا. وقد تنقل رفقاء الحارس شاوي في الشطر الأول من هذه الرحلة إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث قضوا ليلة أمس بالمغرب قبل أن يواصلوا الرحلة اليوم باتجاه مطار دوالا ثم يتنقل ممثل الجزائر في هذه المنافسة عبر طائرة خاصة ناحية مدينة “اروا” وكان المسؤول الأول عن فريق الشبيبة محند الشريف حناشي، مسؤول الوفد المكون من 28 عضوا، حيث غاب الثلاثي حساني بداعي العقوبة وأوصالح الذي يعاني من الإصابة، إضافة إلى المدافع خديس الذي لم يحل بعد مشكلته مع العدالة. كما أكد غياب مناجير الفريق بن حملات للأخبار التي تحدثت على رغبة إدارة حناشي في الاستغناء عن خدماته، وهذه ثاني سفرية يغيب فيها عن الفريق بعدما حدث ذلك في تنقل الفريق إلى غانا للإشارة فإن الشبيبة قد واجهت الموسم الماضي نادي كوتون سبور في نفس الدور والمنافسة، وتأهل النادي القبائلي بثنائية في ملعب حمادي في نفس هذه الفترة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة