حنكوش يرفض تسريح اللاعبين، ويطالب بالتدعيم

قال محمد حنكوش مدرب شباب بلوزداد أن فريقه حقق الأهم أول أمس بعودته بالتعادل من مواجهته لاتحاد عنابة على أرضية ميدان هذا الأخير، وهي النتيجة التي أكدت استحقاق تشكيلته للنتائج الطيبة التي حققها الفريق لحد الآن.

وصرح حنكوش أن هذا التعادل دليل على أن فريقه في الطريق الصحيح : “تعادلنا هذا برهان على أن تشكيلتي تسير في الطريق الصحيح، وهذا رغم المشاكل الكثيرة التي اعترضت طريقنا طوال مباريات مرحلة الذهاب، كما أننا كنا عرضة للمشاكل طيلة الأسبوع المنصرم حيث أننا لم نتدرب وكاد اللاعبون أن يقاطعوا المباراة، ومع هذا فقد تمكنا من العودة بتعادل ثمين “
وواصل حنكوش حديثه عن مواجهة بونة، مضيفا : “النتيجة منطقية للغاية، أريد أن أشير هنا إلى أن هذه المباراة هي الوحيدة التي سيطر فيها الخصم على مجرياتها منذ البداية حتى النهاية، لكننا لم نقف مكتوفي الأيدي أمام الضغط، بل حاولنا أن نفرض منطقنا فوق أرضية الميدان، وهو ما سمح لنا بالعودة في النتيجة مرتين في المباراة “
من جهة أخرى، أبدى المدرب البلوزدادي تأسفه من قيام مختار كالام بالتفاوض مع رؤساء أندية أخرى قصد تسريح بعض اللاعبين الموجودين في تشكيلة الشباب حاليا، مشيرا إلى أن ذلك لا يخدم مصلحة الفريق بل أنه قد يؤثر عليه سلبيا. وصرح حنكوش أنه طلب من الرئيس كالام تدعيم التشكيلة الحالية بعناصر أخرى تأتي بالمزيد، والاحتفاظ بجميع اللاعبين الموجودين حاليا والذين أكد بشأنهم أن رفعوا التحدي رغم المشاكل التي كان الفريق عرضة لها خلال الأشهر القليلة المنصرمة.
مليوني سنتيم نظير التعادل في بونة
أفادنا مصدر مقرب من إدارة شباب بلوزداد أن اللاعبين سيتحصلون على 2 مليون سنتيم كمنحة نظير التعادل الذي حققته التشكيلة في عنابة أمام الاتحاد المحلي.
كالام يسرح مكحوت لمنادي
من جهة أخرى، أشارت مصادر مقربة من إدارة الشباب أن الرئيس مختار كالام يكون قد اتفق مع عيسى منادي رئيس اتحاد عنابة حول تحويل أحمد مكحوت متوسط ميدان الشباب إلى بونة على سبيل الإعارة في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بشأن تسريح بودماغ لوفاق سطيف.
أكساس مزوار بلخضر لن يلعبوا مباراة الكأس
سيحرم شباب بلوزداد من خدمات ثلاثة من أحسن لاعبيه في مباراة كأس الجمهورية التي ستجمعه بأمل بوسعادة في ملعب سيدي عيسى يوم الخميس المقبل، ويتعلق الأمر بكل من القائد عرفات مزوار الذي طرد في مواجهة اتحاد عنابة، فيما تحصل الثنائي أمين أكساس وعمر بلخضر على الإنذار الثالث الذي سيحرمهم من المباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة