حي أولمبي لوداد تلمسان في حال التتويج بكاس الجمهورية

وعد نوري عبد الوهاب والي ولاية تلمسان ” بإقامة حي أولمبي لفائدة وداد تلمسان و الحركة الرياضية بصفة عامة في صورة ما إذا فاز الفريق بكأس الجزائر لكرة القدم خلال هذا الموسم “.

وخلال تدخله أمام مسيري و لاعبي وداد تلمسان بمناسبة حفل الاستقبال انتظم بإقامة الولاية على شرف الفريق أكد ذات المسئول ” أن النتيجة الايجابية في كأس الجزائر ستشجع السلطات المحلية لتحقيق هذا المشروع الذي طالما راود الجهات الرياضية بالولاية ” و يحثهم كذلك على إعادة فتح المركب الأولمبي ” عقيد لطفي” في بداية الموسم المقبل داعيا الجميع إلى بذل كل الجهود و رفع التحدي قبل الإعلان عن ” منحة هامة ” تنتظر كل لاعب عند الفوز بالكأس . كما استغل مسيرو الفريق و ممثلو الطاقم التقني هذه المناسبة للتنويه بجهود السلطات المحلية للوقوف بجانب الفريق في ظروفه الحرجة.

عابد وفرادي لإدارة نصف النهائي
عين الحكمان عابد و فرادي لإدارة لقائي الدور نصف النهائي لكأس الجزائر اكابر في كرة القدم, المقررين  غدا  الجمعة على الساعة 15.00, حسبما أعلنته الرابطة الوطنية لكرة القدم.  وعليه, فالمقابلة التي ستجمع بين شبيبة بجاية و نصر حسين داي على أرضية ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو سيديرها الحكم الرئيسي عابد بمساعدة قراي و هدية. اما لقاء النصف النهائي الثاني, الذي سيجمع بين صاحب المركز الاخير في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم (القسم الاول) وداد تلمسان و مفاجأة منافسة الكأس نجم القليعة, فسيديره الحكم الرئيسي فرادي بمساعدة شاوي وجحنين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة