إعــــلانات

خارج الضمان.. ستريم تطلق حملة ثانية لإصلاح أعطاب التلفاز

خارج الضمان.. ستريم تطلق حملة ثانية لإصلاح أعطاب التلفاز

أعلنت شركة بومار كومباني تحت علامتها التجارية ستريم، عن إطلاق حملة ثانية لإعادة إصلاح أعطاب أجهزة التلفزيون بداية من 30 نوفمبر المقبل.

قال شمس الدين بن عمران المكلف بالإتصال والإشهار بمؤسسة ستريم، أنها العلامة الوحيدة للتلفزيونات في الجزائر التي تقدم ضمانا لمدة 5 سنوات على أجهزتها. وذلك بفضل الخبرة التي اكتسبتها على مدار السنوات في تصنيع الألواح الإلكترونية. مشيرا إلى أن ستريم تلتزم للعام الثاني على التوالي بإصلاح تلفزيوناتها الخارجة عن الضمان 100 بالمائة بالمجان. تحت شعار “أصلح تلفازك الخارج عن الضمان مجانا”. كما أنه تم إصلاح 1200 تلفاز بقيمة أكثر من 10 مليون دينار خلال 21 يوم. وهذه السنة سيتم إعادة الحملة بداية من 30 نوفمبر المقبل عبر 50 ولاية من الساعة الثامنة صباحا إلى الرابعة مساء.

كما أعلنت ستريم عن إطلاق تحديثات جديدة في منصة خدمة مابعد البيع الرقمية الخاصة بها وتطبيقها “STREAM APP”. لجعل تجربة زبائنها أكثر سلاسة وشفافية تشمل الميزات الجديدة وتتبع حالة الأجهزة التي تم إيداعها للتصليح. بالإضافة إلى إمكانية الزبائن تحديد مواعيد زياراتهم  لإصلاح أجهزتهم مباشرة عبر الأنترنت.

وأكد ذات المتحدث، أن الأعطاب في جهاز التلفزيون سيتم تصليحها في خدمة مابعد البيع مهما بلغت قيمتها، وفي حال ثبوت عدم تصليح التلفاز من الأرجح أن يقدم للزبون تلفاز جديد تعويضا عن الجهاز الفاسد.

كما أضاف بن عمران، أن المؤسسة حققت العديد من الإنجازات في إطار إستراتيجيتها لوضع الزبائن في قلب إهتماماتها. مضيفا أن ستريم أطلقت السنة الفارطة حملة لتصليح أجهزة ستريم الخارجة عن الضمان سنة 2022. حيث تم إصلاح آلاف الأجهزة مجانا على مستوى التراب الوطني حتى خارج فترة الضمان التي تقدر بـ 5 سنوات.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vgnni
إعــــلانات
إعــــلانات