خبير كشف خبايا سانتوس لبلحوت، بن شريف أجرى التلقيح وسرار يمدد بقاءه في تونس

خبير كشف خبايا سانتوس لبلحوت، بن شريف أجرى التلقيح وسرار يمدد بقاءه في تونس

غادر وفد وفاق سطيف

أرض الوطن البارحة باتجاه الأراضي الألمانية، حيث وصل مدينة فرانكفورت صبيحة اليوم وسيبقى هناك إلى غاية أمسية متأخرة من اليوم موعد الرحلة الجوية تجاه العاصمة الأنغولية لواندا التي يصلها الوفد صبيحة الغد، وقد كان العدد لحظة السفر 26 عضوا من بينهم 18 لاعبا بعد جلب كاتب الفريق تأشيراتهم  البارحة، وكان المدرب بلحوت قد تردد إلى غاية اللحظة الأخيرة في اتخاذ قرار ضم الوسط الهجومي فاهم بوعزة الذي التحق بالحصة التدريبية لصبيحة البارحة، مكتفيا بالركض بمفرده بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى الركبة، حيث فضل المدرب التريث إلى غاية موعد المباراة لاتخاذ قرار إشراكه من عدمه، فيما غاب كل من جديات، حيماني، شاوشي، بلقايد، يخلف وفرانسيس عن هذه السفرية.

وكان الطاقم الفني قد أجرى تغييرا طفيفا على الحصة التدريبية لصبيحة البارحة بعد أن ألغى الاختبارات البدنية الذي كان يعول برمجتها، حيث فضل الإعداد للمباراة القادمة أمام سانتوس والتي عرفت غياب المغترب بن شريف الذي انتقل إلى العاصمة البارحة لإجراء التلقيح، خاصة أنه معني بسفريه أنغولا، كما برز المغترب قاسم مهدي  بغيابه بسبب انشغاله بجلب أمتعته للإقامة بصفة دائمة في مدينة سطيف خاصة أنه  غير معني بالمشاركة في المنافسة الإفريقية.

حصة مشي اليوم، مشيش عاين سانتوس وخبير زود بلحوت بالخبايا

وقد برمج المدرب بلحوت حصة استرخاء اليوم خلال تواجد التشكيلة بمدينة فرانكفورت التي تنتظر موعد الرحلة الجوية تجاه لواندا هذه الأمسية، وقد فضل   برمجة حصة مشي في شوارع فرانكفورت عوض الاكتفاء بالبقاء جالسين طيلة اليوم في انتظار موعد الرحلة، مع برمجة حصة غدا وأخرى أخيرة بالملعب الرئيسي أمسية السبت. من جانب آخر، أخذ الطاقم الفني لوفاق سطيف كامل المعطيات الخاصة بالمنافس من خلال معاينة المدرب المساعد مشيش لشريط لقاء فيتا كلوب- سانتوس والتقرير المفصل الذي تحصل عليه المدرب من أحد أصدقائه من الخبراء الأجانب والذي حضر لقاء فيتاكلوب أمام سانتوس، حيث زوّد بلحوت بكل كبيرة وصغيرة تخص نقاط قوة وضعف المنافس، ولم يتوقف المدرب عند هذا الحد حيث اصطحب معه شريط نفس المواجهة لمعاينته مع لاعبيه على مستوى إحد قاعات الفندق حيث سيقيم الوفد قبل موعد المباراة.

الغيني بانغورا بوبكر لإدارة اللقاء والمباراة علي الساعة 14:30

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ثلاثي تحكيم غيني بقيادة الحكم الدولي بانغورا بوبكر ومواطنيه كابا موسي وبنتو ديالو ممادو، والحكم الرابع كابا ممادو سيلفا، فيما تم تعويض المحافظ المغربي الذي تم تعيينه في بداية الأمر بالمحافظ النيجيري أقوسا آسين بسبب تكاليف السفر، والذي يتوقع أن يتحكم في مجريات هذه المواجهة وعدم تكرار سيناريو الحكم لابروس الذي أدار لقاء وفاق سطيف في أنغولا أمام فريق ريكرياتيفو. يذكر أن المواجهة تجرى بالعاصمة لواندا في حدود الساعة الثانية والنصف بالتوقيت الجزائري الثالثة والنصف بتوقيت أنغولا، وستكون منقولة على المباشر عبر قناة آرتي 3.

الشرطة تسحب رخصة سياقة جرودي البارحة ومصدر أمني ينفي استقبال شكوى قضائية من حمار

سحبت شرطة تنظيم حركة المرور بطرق العاصمة رخصة سياقة كاتب الفريق رشيد جرودي الذي كان متواجدا البارحة هناك لعدة انشغالات، بداية بالتنقل مع المغترب بن شريف إلى المركز الطبي الرياضي لتلقيح اللاعب، بالاضافة إلى ذهابه إلى سفارة أنغولا على مرتين من أجل جلب تأشيرات كامل أعضاء الوفد، ويبدو أن كل هذه الانشغالات المرتبطة بالوقت جعلت جرودي يرتكب بعض المخالفات التي دفع ثمنها بسحب الرخصة، خاصة أنه كان في موعد التنقل صبيحة البارحة تجاه أنغولا. من جهة أخرى، نفت مصادر في مركز الشرطة استقبال شكوى قضائية لدى مصلحة الشرطة المركزية إلا في حالة لجوئه مباشرة إلى العدالة، ويبدو أن تلك الترويجات كان الهدف منها التهديد من دون تجسيد على أرض الواقع.

سرار يمدد فترة نقاهته و”صدى الملاعب” بثت روبورتاجا عن حاج عيسي

أجل رئيس وفاق سطيف التحاقه بمدينة سطيف ومدد بقاءه بتونس لـ10 أيام إضافية بسبب عدم إنهائه الفحوصات الطبية التي يخضع لها، ما يؤجل موعد انعقاد الجمعية العامة العادية للفريق إلى غاية حضوره بعد أن اشترطت الوصاية حضور سرار لمنح الإذن بانعقاد الجمعية العامة للفريق. من جهة أخرى، بثت قناة “الام.بي.سي” خلال حصة “صدي الملاعب” التي ينشطها السوري مصطفي الأغا، روبورتاجا عن اللاعب حاج عيسي بعد التحاقه بمدينة الدمام، وصور عن الاستقبال الذي حظي به وأجواء الارتياح وسط الجماهير الاتفاقية. يذكر أن حاج عيسي والثلاثي الجديد المستقدم من قبل الاتفاق عقد مؤتمرا صحفيا أمسية البارحة، على أن يشارك في أول مباراة ودية أمام فريق “هجر” أمسية اليوم. في نفس السياق لازال حاج عيسي ينتظر وصول ورقة الخروج من إدارة فريقه السابق وفاق سطيف التي تنتظر ضخ المبلغ المتفق عليه، ونفس الأمر ينطبق على الايفواري أديكو الذي لم يتحصل على ورقة خروجه  وبعد أكثر من 3 أسابيع عن اندماجه في تدريبات “الزمالك”، رغم أن المبلغ تم تخفيضه إلى النصف (50 ألف أورو).

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة