خديس يتدرب مع التشكيلة في انتظار جلب ورقة تسريحه : كاب يمضي لموسم واحد مع نصر حسين داي

خديس يتدرب مع التشكيلة في انتظار جلب ورقة تسريحه : كاب يمضي لموسم واحد مع نصر حسين داي

أمضى، أمس، رسميا المهاجم السابق لكل من اتحاد العاصمة واتحاد الحراش محمد أمين كاب على عقد لمدة موسم واحد مع فريق نصر حسين داي بعد توصله إلى أرضية اتفاق مع الرئيس محمد تومي، رغم أن هذا الأخير أصر على عقد لمدة موسمين مع تشكيلة “الملاحة”.
ويظهر جليا أن المناجير العام للفريق ومدربه نور بن زكري يسعى إلى ضبط قائمة الاستقدامات في أسرع وقت ممكن قبل البدء في التحضيرات بصفة رسمية، وهذا بعد ضمان خدمات المدافع المحوري لمولودية الجزائر سمير ڤالول الذي أمضي أول أمس لصالح النصرية. بمقابل ذلك باشر المدافع السابق للنصرية وشبيبة القبائل سيد أحمد خديس، أمس، التدريبات مع تشكيلة “الملاحة”، ما يؤكد إصرار هذا الأخير على مغادرة تشكيلة الكناري والعودة إلى فريقه السابق نصر حسين داي، غير أن العائق الوحيد الذي يحول دون ترسيم عودته ورقة تسريحه من القبائل والتي سيعمل الرئيس تومي على إقناع نظيره من الشبيبة محند الشريف حناشي بمنحها إياه، خاصة وأن التيار أضحى لا يمر بيه وبين مدربه الروماني مولدوفان.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن المدرب نور بن زكري يشد اليوم الرحال باتجاه تونس لقضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته لفترة ستمتد لأسبوع كامل، على أن يعود مجددا إلى أرض الوطن.

جيمي مطلوب في اتحاد العاصمة والخروب

أقدم الرئيس محمد تومي على طرد الثنائي الإفريقي جيمي وموتس بعد أن قاطع هذا الثنائي تدريبات الفريق، وقد طالبا بإعادة النظر في عقديهما خاصة من الناحية المادية، وهو ما رفضه تومي واعتبره بمثابة مساومة مرفوضة. وفي هذا السياق، علمنا أن جيمي يوجد محل اهتمام كل من إدارة إتحاد العاصمة وكذا فريق جمعية الخروب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة