خزار يلعب آخر أوراقه في رحلة البقاء

يلعب مدرب إتحاد البليدة خزار

، آخر أوراقه عشية اليوم من أجل ضمان بقاء فريقه، أين سيستقبل فريق وفاق سطيف الجريح بعد تعثره سهرة السبت الفارط في عقر الديار أمام الترجي التونسي لحساب الدور نصف نهائي من رابطة أبطال العرب.

تعد مباراة اليوم فرصة سانحة لرفقاء الحارس طوال من أجل إبطال الشكوك والإبقاء على حظوظهم كاملة لضمان البقاء في حضيرة القسم الأول، أما التعثر فسيكون بمثابة طعنة سترج بالفريق في القسم الثاني.

  سيدخل فريق إتحاد البليدة المواجهة بتشكيلة مكتملة، باستثناء غياب الظهير الأيمن سنوسي المعاقب، من دون ذلك ستكون كل الأوراق الهامة مدونة في القائمة الأساسية، بل سيتمكن المدرب خزار أيضا من الاستفادة من خدمات المهاجم حرباش العائد لصفوف الفريق بحر الأسبوع الفارط، وستكون عودته جد مفيدة لإنعاش الخط الأمامي.

من جهتهم، أكد جميع اللاعبين مدى وعيهم بثقل الحمل وسيدخلون اللقاء بشعار الانتصار ولا بديل عن ذلك لاستعادة الثقة المسلوبة منهم بعد خسارة بلوزداد التي لا تزال عالقة في الأذهان.

وحول صعوبة اللقاء رد مهاجم إتحاد البليدة إيزيشال قائلا: “مباراة اليوم ستكون بست نقاط، ولا نملك فيها أي بديل آخر سوى الفوز للنجاة من مغبة السقوط، ولا يهمنا طبيعة الخصم أو حتى وضعيته بقدر مانوجه اهتمامنا للدور الذي سنلعبه فوق المستطيل الأخضر للخروج بنقاط الفوز“.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة