خطوط للسكك الحديدية بين تبسة، سكيكدة وقسنطينة ابتداء من الجمعة المقبل

خطوط للسكك الحديدية بين تبسة، سكيكدة وقسنطينة ابتداء من الجمعة المقبل

أعلنت الشركة

الوطنية للنقل بالسكك الحديدية بوابة عمل قطار المسافرين على الخط الرابط بين تبسة وقسنطينة ابتداء من اليوم على أن تكون مواقيت تشغيل القطار من تبسة نحو قسنطينة على الساعة الخامسة صباحا و30 دقيقة أما العودة نحو تبسة فستكون في حدود الساعة السابعة و30 دقيقة.

وحسب بيان للشركة تلقتالنهارنسخة منه، فإن هذا الخط يربط بين تبسة، سيدي يحيى، أم البواقي، عين مليلة، القرزي والخروب ليصل إلى قسنطينة، مشيرا إلى انطلاق الخط الرابط بين سكيكدة وقسنطينة ابتداء من 15 من ماي، وقد تم الإعلان عن مواعيد التشغيل التي تنطلق بداية من الساعة السادسة صباحا أما العودة نحو سكيكدة ستكون على الساعة السادسة إلا ربع.

كما أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية أيضا تشغيل قطار المسافرين على الخط الرابط بين جيجل وقسنطينة ابتداء من 15 من الشهر الجاري، على أن تكون مواقيت انطلاق القطار من جيجل نحو قسنطينة على الساعة السادسة صباحا و30 دقيقة، أما العودة نحو جيجل فستكون على الساعة الخامسة زوالا و40 دقيقة.

وللإشارة فإن هذا الخط الذي يتم اجتيازه على متن قطار أحادي الدفع يربط محطات كل من الميلية، عين الكرشة، تمالوس، الحروش، زيغوت يوسف وديدوش مراد وصولا إلى قسنطينة، وسيتم استغلال هذا الخط مستقبلا لأغراض اقتصادية نظرا لأهمية محور قسنطينة وجيجل في نقل البضائع.  

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة