خطيبي صبي طائش في بدلة شاب ناضج !

خطيبي صبي طائش في بدلة شاب ناضج !

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

أنا فتاة من عنابة في الثلاثين من العمر، مخطوبة لشاب منذ أشهر، مشكلتي تتلخص فيما يلي:

خطيبي شخص كثير الإنفعال وغيور جدا، وسوف أسرد لك بعض المواقف يا سيدة نور وهي الدليل القاطع على صحة كلامي. رغم أن خطبتنا جاءت بشكل تقليدي أي لم تكن بيننا علاقة حب، فقط عن طريق رغبة الأهل، فإنه أحبني بجنون، حيث ظهر ذلك من خلال معاملته لي بالطيبة ولباقة ما بعدها لباقة. لكنه سرعان ما تغير، وفي يوم طلب مني معرفة مشاعري، فكنت صريحة معه وأخبرته أن ما أشعر به ليس حبا لكنه ارتياح في الوقت الحالي، فغضب مني ولم يرد على اتصالاتي ولكنه سرعان ما تناسى الموقف ويعود لطبيعته السابقة.

هذا الخطيب يا سيدتي نور يتصرف كالصبيان معي، مما جعلني لا أحسن التصرف معه وأنا حائرة لا أعرف ماذا أفعل هل أستمر في هذه العلاقة، أم أنهي الأمر لأنه حقا بالغ في تلك التصرفات التي أصبحت تثير قلقي؟

فوزية / عنابة

الرد:

عزيزتي، من المعلوم أن الخطيب في بداية الأمر عنده حماس زائد وكبير، لأن هذا الأمر جديد عنده، فلا بد من أن تبادليه مثل هذا الشعور حتى يطمئن ويسعد ويجب أن يشاركك أيضا في مشاكلك، همومك، أحزانك وأفراحك، حتى يكتمل عقد المحبة والسعادة. وكلما كانت الحياة الزوجية وفق الأصول المعروفة كانت أنجح وأسعد أسأل الله لكما التوفيق وإلى اتصال قريب إن شاء الله.

ردت نور


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة