خماسية سطيف أكدت شرعية التنافس على اللقب الوطني:حساني ضمن المكتب المسير.. وسرار يتمسك بأسعار التذاكر

خماسية سطيف أكدت شرعية التنافس على اللقب الوطني:حساني ضمن المكتب المسير.. وسرار يتمسك بأسعار التذاكر

أكد الوجه القوي الذي ظهر به وفاق سطيف، أمسية الاثنين الفارط أمام اتحاد عنابة، شرعية الهدف الذي سطرته الإدارة والمتمثل في استعادة لقب البطولة الوطنية. ولم تكن الخماسية التي فاز بها رفقاء جديات سوى صورة تعكس السيطرة الكبيرة التي فرضوها على مجريات المقابلة، حيث تجسد ذلك من خلال حسن تسيير المرحلة الأولى التي سجل فيها الوفاق هدفين رغم ترك الفرصة لأبناء بلحوت في الاستحواذ على الكرة، ليكشف المدرب سيموندي كل أوراقه في المرحلة الثانية بعد الضغط الذي فرضه لاعبوه على منطقة المنافس طيلة هذه المرحلة باستعماله ورقة البدائل الجاهزة بعد إقحام  حيماني، سوڤار ويخلف. وكادت الحصيلة النهائية أن تكون أثقل لولا السهولة التي تعاملت بها العناصر السطايفية. وقد عرفت هذه المباراة أول مشاركة للموشية، حاج عيسى ويخلف، وأول هدف للمهاجم سوڤار بألوان الوفاق، وتوقيع زياية لثنائية، ليصبح هدافا للبطولة بأربعة أهداف، فيما سجل جديات هدفه الثالث.

حساني يدعم المكتب المسير

عقد الرئيس سرار الذي كان حاضرا سهرة أول أمس بملعب الثامن ماي، ندوة صحفية مصغرة أعلن خلالها عن تدعيم المكتب المسير للوفاق بالرئيس السابق لشباب بلوزداد حساني. وأكد سرار ذلك رسميا على أن يتم تحديد مهامه في المكتب في الأيام المقبلة، معتبرا التدعيم نوعيا وسيمنح الإضافة اللازمة لفريقه.

13 لاعبا لم يتلقوا الشطر الأول

وكان من أهم النقاط التي ذكرها الرئيس سرار قضية مستحقات اللاعبين العالقة، حيث أكد وجود 13 لاعبا أغلبيتهم من عناصر الموسم الفارط لم يتلقوا الشطر الأول من منحة الإمضاء، حيث اكتفت العناصر المعنية بتلقي صكوك ضمان قبل مباراة الجولة الأولى أمام جمعية الخروب. وكانت الإدارة قد التزمت بتسديد مستحقات اللاعبين عليها بعد لقاء بجاية، لكن عدم دخول الإعانات إلى خزينة الفريق اضطر سرار إلى طمأنة لاعبيه بتقديم وعد جديد بتلقيهم مستحقاتهم بعد دخول الأموال مباشرة مثمنا الثقة التي تضعها هذه العناصر في إدارته.

لا تغيير في أسعار التذاكر

وفي تبريره للأسعار التي حددتها إدارته بخصوص تذاكر الدخول، والتي عبر الكثير من الأنصار على هامش لقاء اتحاد عنابة الأخير عن تذمرهم منها باعتبارها مرتفعة جدا، أكد سرار أن للأنصار مسؤولية المشاركة في مساعدة الفريق إذا أرادوا رؤيته يحصد الألقاب، وتتمثل هذه المسؤولية في اقتناء التذاكر رغم ارتفاع سعرها أو اقتناء بطاقات الاشتراك والتي جاءت أسعارها في حدود المعقول، مؤكدا أنه متمسك بنفس السعر، 500 دج و800 دج، في المباريات القادمة، موجها نداء للأنصار بضرورة الإحساس بالمسؤولية تجاه فريقهم، كما لم يخف سرار رغبته في الإشراف على هيئة دالي إبراهيم في حالة الحاجة إلى خدماته.

140 مليون مداخيل اللقاء و4000 بطاقة اشتراك بيعت

بلغت مداخيل الملعب لمشاهدة لقاء اتحاد عنابة والذي عرف حضورا متواضعا للأنصار بسبب ارتفاع سعر التذاكر 140 مليون، بما يعادل 3000 تذكرة، فيما عرف اقتناء بطاقات الاشتراك طلبا متزايدا على مستوى الشبابيك، حيث تم بيع حوالي 4000 بطاقة في المدرجات المكشوفة والمغطاة ويرتقب أن تكون خماسية أول أمس دافعا للأنصار إلى اقتناء البطاقات بكثرة مستقبلا.

بن شعيرة مصاب والغائب الوحيد عن الاستئناف

خرج الظهير الأيسر عزالدين بن شعيرة مباشرة بعد نهاية الشوط الأول متأثرا بإصابة على مستوى الرجل، ما استدعى تغييره بزميله يخلف، وقد كان بن شعيرة الغائب الوحيد عن حصة الاستئناف لصبيحة البارحة والتي خصصها الطاقم الفني للاسترخاء، على أن تبرمج حصة اليوم على الساعة الخامسة بملعب الثامن ماي حيث تجري آخر حصة في نفس موعد المباراة وأمام مدرجات شاغرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة