خيار ساحة “حاجب رشيد” محل خلاف : الكينغ خالد يحيي حفلا هذا الأربعاء بسطيف

خيار ساحة “حاجب رشيد” محل خلاف : الكينغ خالد يحيي حفلا هذا الأربعاء بسطيف

ينشّط الكينغ، خالد حاج إبراهيم، سهرة هذا الأربعاء، حفلا فنيا بسطيف عقب تتويج نادي وفاق سطيف باللقب العربي للمرة الثانية على التوالي. الحفل من تنظيم التلفزيون الجزائري بالتنسيق مع ولاية سطيف، ويشرف على عملية التنظيم الديوان الوطني للثقافة والإعلام. وينتظر أن تحتضن الحفل ساحة “حاجب رشيد” التي تتوسط مقر مديريات الولاية ومقر القطاع العسكري.
وحسب ما تحصلت عليه “النهار” من معلومات، فإن مكان إقامة الحفل لا يحظى بالإجماع لدى المنظمين بالنظر للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الشاب خالد في أوساط الشباب، وينتظر حتى حضور مواطنين من ولايات مجاورة، والمكان الذي يحتضن الحفل قد يصعب من مهمة المنظمين ومهمة رجال الأمن أثناء الحفل وبعده. كما أن السهرة التي نشطها خالد في مهرجان جميلة في الطبعة قبل الماضية تؤكد ذلك من خلال الحضور القوي للشباب. ورغم بعض الاقتراحات بتنظيم الحفل بملعب الثامن ماي أو بالقاعة المتعددة الرياضات، وهو الأفضل ويسهل عملية التحكم في التنظيم سواء للمنظمين أو لرجال الأمن.
كما سينظم الشاب خالد حفلا مماثلا بملعب حارش بالعلمة على شرف الصعود التاريخي لمولودية العلمة إلى القسم الوطني الأول. مع العلم أن الشاب خالد سبق له وأن صرح في مشاركته في الطبعة قبل الأخيرة في مهرجان جميلة بأنه تربطه علاقة وطيدة بسطيف، ووعد بالعودة وتنظيم حفلات غنائية، وهو الوعد الذي وفى به ملك الراي الفنان العالمي خالد حاج إبراهيم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة