داعش يعدم نحو 300 شخص من أفراد الشرطة والجيش في الموصل
بقلم
النهار اون لاين
أعدم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” أكثر من 300 شخص في الموصل، مبينا أن جميعهم من أفراد الشرطة والجيش وناشطون مدنيون.
وقال مسؤول إعلام قوات الحشد الوطني محمود السورجي، ، أن “تنظيم داعش أعدم أكثر من 300 شخص بمدينة الموصل رميا بالرصاص”، موضحاً أن “جميعهم من أفراد الشرطة والجيش وناشطون مدنيون”.
وأضاف السورجي، أن “عملية الإعدام يثبت خوف داعش من تحرك الشارع الموصلي ضده”، لافتا إلى أن “داعش يعيش حالة من التوتر في الموصل”.
رابط دائم :
https://nhar.tv/0Bfgh