دروغبا يرغب فى قدوم اللاعب فييرا الى تشيلسي اللندني

 طالب مهاجم تشلسي الإنجليزي الدولي الايفواري ديدييه دروغبا مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضم الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة  لتعويض غياب لاعبي وسطه الأفارقة الذين سيغيبون للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقررة في أنغولا. 

وقال دروغبا: “ستكون خطوة جيدة إذا تم جلب باتريك فييرا إلى هنا  لا تنسوا بأننا سنفتقد لاعبين عدة في جانفي المقبل  خصوصا في خط الوسط  نظرا لمشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية”.

يذكر أن الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) فرض حظرا على تشلسي  منعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى جانفي 2011  بسبب نزاع بينه وبين نادي لانس الفرنسي يتعلق بلاعب الأخير غايل كاكوتا  فيما قرر النادي اللندني استئناف هذا القرار.

وأضاف دروغبا: “فييرا سنأتي به في أي لحظة  تواجهنا معه الصيف الماضي في الولايات المتحدة وكان جاهزا وفي لياقة بدنية جيدة”.

وكانت صحيفة (صن) الإنجليزية ذكرت أمس الثلاثاء أن أنشيلوتي يرى في فييرا البديل المثالي للغاني مايكل إيسيان والنيجيري جون أوبي ميكيل لدى تمثيل الأخيرين منتخبي بلادهما في أنغولا.

وحضر فييرا (33 عاما) لاعب أرسنال الإنجليزي سابقا إلى ملعب ستامفورد بريدج الأحد الماضي  وشاهد فوز تشلسي على ليفربول 2-صفر في بطولة إنجلترا.

ولا يدخل فييرا في حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الذي لا يشركه في المباريات  ما أدى إلى استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا من قبل مدرب “الديوك” ريمون دومينيك


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة