دقيش يقاطع والحارس ناتاش يقتنع بالبقاء

  • واصل الوسط الدفاعي لإتحاد سطيف الشاب حمزة دقيش مقاطعته للتدريبات منذ بداية الأسبوع الحالي، مجسدا رغبته في الحصول علىوثائق تسريحه، خاصة وأن المدرب السابق لاتحاد سطيف والحالي لأمل مروانة بوزيدي، يلح على ضمه إلى فريقه الجديد. وكان دقيشقد عبر عن سخطه من وضعيته في الڤرونة من خلال التصرفات التي أصبح يقوم بها وحضوره خلال مباراة الحمراوة صبيحة اللقاء،وعدم إقامته مع زملائه أكبر دليل.
  •  في نفس السياق، أكد الحارس ناتاش تراجعه علي المغادرة تجاه شبيبة سكيكدة، من خلال حضوره ولأول مرة منذ بداية الموسم منذالحصة التدريبية الثانية لهذا الأسبوع، ويبدو أن أعراب قد أقنع الحارس الأساسي بالبقاء. وتجدر الإشارة إلي الجدية التي تعرفهاالتدريبات والمعنويات المرتفعة، ولا ينقص اللاعبين سوى التفاتة أعراب بتسديد منحة مستغانم لدخول مباراة شباب قسنطينة بقوة.
  •  وفي هذا الشأن، يبدو أن المنافس متخوف من تكرار سيناريو مواجهته السابقة أمام أولمبي أرزيو، من خلال اتصال مقربين من إدارةالشباب بلاعبيها السابقين قارة وصايبي، مطالبون من الثنائي الحالي للاتحاد عدم المشاركة الخميس القادم.
  • وكانت تدريبات هذا الأسبوع قد عرفت الحضور الدائم للعضو البارز زيدان إلى الحصص التدريبية الذي يتجه نحو الاستجابة للشروطالتي وضعها مقابل الانضمام للمكتب المسير، حيث تتحدث مصادر عليمة أن السلطات المحلية هي من أقنعت زيدان بالبقاء إلى جانبالفريق وعدم مغادرة المكتب المسير.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة