إعــــلانات

دنيا بطمة مُهددة بالسجن!

دنيا بطمة مُهددة بالسجن!

رفضت محكمة النقض، أول أمس الأربعاء، الطعن المقدم من قبل دفاع الفنانية المغربية دنيا بطمة، في قضيتها الشهيرة حول حساب “حمزة مون بيبي”.

وكشفت جريدة الصباح، تأييد الحكم الاستئنافي الصادر في حق الفنانة، والقاضي بالحبس النافذ لمدة سنة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وكذا تعويض مدني لفائدة الفنانة سعيدة شرف، المطالبة بالحق المدني، ورافعة الشكاية المتعلقة بالتشهير.

وأصدر القسم الجنائي الأول، القرار النهائي في ملف الفنانة الشهيرة دنيا بطمة، ما يعني أن الحكم أصبح حائزا لقوة الشيء المقضي به، ولا ينتظره إلا التنفيذ.

وهي المهمة التي ستنتهي إجراءاتها القضائية بإحالة الملف على الوكيل العام للملك للسهر على تنفيذ العقوبة.

ولم يتبق أمام الفنانة بطمة إلا الطعن بإعادة النظر، وهي إمكانية وإن كانت تتيح النظر في فرضيات ما قد يشوب الحكم من أخطاء واقعية. وليست قانونية، فإنه لا يوقف تنفيذ الحكم. ما يعني أن تنفيذ العقوبة يتهدد الفنانة دنيا بطمة في أي وقت.

وأدينت الفنانة دنيا بطمة في 2021، من أجل المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال. والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه.

ورفعت محكمة الاستئناف بمراكش الحكم الابتدائي من ثمانية أشهر حبسا نافذا إلى سنة، وهو القرار الاستئنافي، الذي سينصب عليه التنفيذ.

وتجاهبت المغنية المغربية دنيا بطمة قرار محكمة النقض الرافض لطلبها بنقض الحكم النهائي الصادر في حقها. من خلال ستوريات لها على حسابها على الأنستغرام.

وظهرت دنيا بطمة بإطلالة جديدة تتظاهر باستمتاعها بوقتها وموجهة رسائل من خلال كلمات أغاني.

وأعلنت بطمة من خلال منشوراتها عن استعدادها لإحياء ليلة رأس السنة بحفل بمدينة طنجة. في الوقت الذي ينتظر فيه أن يتم اعتقالها وإدخالها السجن لقضاء العقوبة الحبسية المتابعة على خلفيتها والتي مدتها سنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/6pwYE
إعــــلانات
إعــــلانات