دوري أبطال أوروبا.. القمة في “إنجلترا” والإثارة في “إيطاليا”

دوري أبطال أوروبا.. القمة في “إنجلترا” والإثارة في “إيطاليا”

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد هذا الموسم وبتغيير في المواعيد، فبعض المباريات ستلعب بداية من 17:55 والبعض الآخر بداية من 20:00، عكس ما كان عليه سابقا.

وستكون الأنظار موجهة لملعب “الأنفيلد” أين يستضيف “ليفربول” نادي “باريس سان جيرمان” في قمة مباريات اليوم لحساب أول جولة من التشامبينزليغ.

وصيف النسخة الماضية، يريد بداية مثالية بقيادة الثلاثي “صلاح، ماني، فيرمينيو”، في حين أثرياء باريس يُعولون على “نيمار، مبابي، كافاني”.

من إنجلترا إلى إيطاليا، أين سيحل نادي توتنهام ضيفا على نادي إنتر ميلان في مباراة ستكون مليئة بالإثارة والندية رغم أن النادي الإيطالي لا يتواجد في قمة مستواه هذا الموسم.

إلى إسبانيا، أين سيخوض برشلونة أول مباراة له في “التشامبينزليغ” عندما يستضيف نادي “بي أس في إندهوفن” في رحلة التتويج السادس في تاريخ البلوغرانا.

رفقاء “ميسي” وضعوا دوري أبطال أوروبا هدفا رئيسيا للنادي هذا الموسم خاصة بعد غيابهم عن المربع الذهبي في آخر السنوات وسيطرة الغريم “ريال مدريد” على الألقاب الأوروبية.

وفي فرنسا، سيحل نادي “أتلتيكو مدريد” ضيفا عنيدا على نادي “موناكو” الذي يبحث عن التألق كعادته في سماء الكرة الأوروبية.

غير أن أشبال المدرب “سيميوني” واعون بالمسؤولية ويأملون في تجاوز سيناريو الموسم الماضي والبحث عن التألق أوروبا هذا الموسم، خاصة أن النهائي سيقام على ملعبهم “الواندا ميتروبوليتانو”.

وفي ما يلي مباريات اليوم:

برشلونة – أندهوفن (17:55)

انتر ميلان – توتنهام (17:55)

كلوب بروج – دورتموند (20.00)

موناكو – أتليتكو مدريد (20.00)

ليفربول – باريس سان جيرمان (20.00)

النجم الأحمر – نابولي (20.00)

غلطة سراي – لوكوموتيف موسكو (20.00)

شالك 04 – بورتو (20.00)


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة