دوري أبطال أوروبا.. القمة في “مدريد” و “محرز” في مواجهة “ليون” 

دوري أبطال أوروبا.. القمة في “مدريد” و “محرز” في مواجهة “ليون” 

ستكون بداية “ريال مدريد” في الحفاظ على تاجه للمرة الرابعة على التوالي عندما يستضيف نادي “روما” العنيد في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.

الملكي وبتغيير كبير بتعيين “لوبيتيغي” خلفا لـ “زيدان” ورحيل “كريستيانو” وعدم تعاقده مع النجوم يسعى للفوز بأولى مبارياته في دوري الأبطال.

في حين، لن يكون نادي “روما” صاحب “الريمونتادا” التاريخية ضد “برشلونة” الموسم الماضي لقمة سائغة فقد أكد مدربه أنه قادر على الفوز في “مدريد”.

أما “بايرن ميونيخ” فهو الآخر يسعى لبداية قوية عندما يحل ضيفا على نادي “بنفيكا” البرتغالي، هذا الأخير دائما ما يحسن التفاوض مع الأندية “الكبيرة”.

في نفس السياق، سيكون “مانشستر يونايتد” في مباراة تبدو سهلة على الورق عندما يحل ضيفا “يونغ بويز” السويسري، والفوز سيكون كفيلا بإعادة الهدوء لبيت “الشياطين الحمر”.

من جهة أخرى، سيعود “رونالدو” إلى “إسبانيا” مع فريقه الجديد “جوفنتوس” عندما يواجه سهرة اليوم نادي “فالنسيا” في “الميستايا”.

الدون وبعد فك عقدة التهديف مع السيدة العجوز، سيعود لمنافسته المفضلة ويسعى للتأكيد على أنه الأفضل في دوري الأبطال.

وفي الختام، سيكون “رياض محرز” على موعد مع العودة من جديد للمشاركة في دوري الأبطال مع فريقه “مانشستر سيتي”، بعد أن سبق له اللعب مع “ليستر”.

ومن المنتظر أن يشارك “محرز” كأساسي مع فريقه عندما يواجه “ليون” في ملعب “الإتحاد”، خاصة بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة للسيتي في الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم

أجاكس – آيك أثينا (17.55)

شختار دونتسيك – هوفينهايم (17.55)

بنفيكا – بايرن ميونيخ (20.00)

مانشستر سيتي – ليون (20.00)

ريال مدريد – روما (20.00)

فيكتوريا بلزن – سيسكا موسكو (20.00)

فالنسيا – جوفنتوس (20.00)

يونغ بويز – مانشستر يونايتد (20.00)


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة