دوري أبطال العرب اليوم على الساعة الواحدة زوالا: الطليعة السوري – ­ إ.العاصمة

دوري أبطال العرب اليوم على الساعة الواحدة زوالا: الطليعة السوري – ­ إ.العاصمة

لن ترضى بالخسارة سيكون فريق اتحاد العاصمة على موعد، زوال اليوم، مع مباراته الثالثة برسم دوي المجموعات لكأس رابطة الأبطال العرب أمام فريق الطليعة السوري بملعب الباسل لمدينة حماة ابتداء من الساعة الواحدة “بتوقيت الجزائر” الثانية “بالتوقيت السوري”.

في امتحان حقيقي لأبناء “سوسطارة” سيعملون من خلاله على العودة بنتيجة إيجابية الى الديار تُبقي الفريق في المركز الريادي. وسيعمل أشبال المدرب مصطفى أكسوح على استغلال الحالة المعنوية المتذبذبة “للسوريين” بعد تعثرهم في آخر لقاء برسم الدوري المحلي أمام الاتحاد، للعودة بنتيجة إيجابية الى الديار تبقى في متناول الاتحاد إذا ما لعب المباراة بنفس الوتيرة التي لعب بها أمام نادي طلائع الجيش المصري وبدرجة أقل أمام الوداد البيضاوي المغربي. غير أن المأمورية لن تكون سهلة بالنسبة للاتحاد على اعتبار أن النادي السوري يسعى الى تدارك ما فاته في آخر خرجة أمام الوداد

قصاب يعقوب ‘رئيس الطليعة’ درسنا الاتحاد جيدا وسنطيح به
يؤكد رئيس إدارة نادي الطليعة السوري، قصاب يعقوب، بأن فريقه على أتم الاستعداد للإطاحة بالاتحاد ­ مضيفا ­ بأن الطاقم الفني قد درس جيدا طريقة لعب اتحاد العاصمة على ضوء مباراتي الوداد البيضاوي وطلائع الجيش المصري، وسيعمل ­ يضيف ­ على استغلال نقاط الضعف الذي يكون قد وقف عندها، مبرزا بأن لاعبيه قد تجاوزوا التعثر الأخير المسجل أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وتركيزهم منصب حاليا على لقاء اليوم أمام الاتحاد.

طاقم تحكيم سوداني بقيادة خالد عبد الرحمن
 سيدير المباراة طاقم تحكيم سوداني بقيادة الحكم الرئيسي خالد عبد الرحمن بمساعدة كل من عبد خلف الله وكذا عبد الله محمد، أما الحكم الرابع فهو السيد نسيب رساسي في حين أن مراقب اللقاء من السعودية ويعلق الاتحاد آماله الكبيرة على أن يكون التحكيم في المستوى. 

التشكيلة أجرت أمس آخر حصة بالملعب الرئيسي
أصرت تشكيلة سوسطارة، أمس، آخر صيحة تدريبية بالملعب الرئيسي بحماة الذي سيحتضن لقاء اليوم، وقد تمت برمجة الحصة التدريبية في نفس توقيت المباراة على الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المحلي “الواحدة بتوقيت الجزائر” يذكر أن الاتحاد قد أجرى، أول أمس، حصة تدريبية استرخائية بعد عناء التعب والإرهاق الذي نال من اللاعبين جراء السفرية. 

عمور احتياطي
ستدخل تشكيلة الاتحاد المباراة بتعداد مكتمل في مباراة اليوم بما في ذلك صانع الألعاب عمار عمور الذي انتقل مع الفريق ضمن التعداد بعد تعافيه بصفة شبه نهائية من الإصابة التي كان  يعاني منها، غير أن إمكانية إشراكه ضمن التشكيلة الأساسية يبقى أمرا غير وارد حسب آخر الأخبار التي استقيناها من سوريا، حيث من المنتظر أن يشارك كاحتياطي، علي أن يتم الاعتماد عليه خلال المرحلة الثانية. 

بورحلي ودوكوري في القاطرة الأمامية
سيقحم مدرب الاتحاد مصطفى أكسوح الثنائي يسعد بورحلي ودوكوري في القاطرة الأمامية للاتحاد وفقا لذات الأخبار الواردة من سوريا، في حين سيتم إشراك الحارس شويح مرة أخرى كأساسي بعد تأخر تعافي حارس المرمى محمد أمين زماموش وبالتالي عدم تنقله مع الفريق الى سوريا، في حين لم ينتقل المهاجم ماني بسبب مقاطعته للفريق وإصراره على الرحيل.

رماشي ينضم وعليق يسرح قسوم للحراش
توصل مدافع جمعية الخروب رماشي الى أرضية اتفاق نهائية مع رئيس النادي سعيد عليق، على أن يمضي رسميا قبل نهاية الأسبوع. في مقابل ذلك، تسلم المهاجم ?سوم الطيب أوراق تسريحه من قبل الإدارة، على أن ينضم رسميا الى صفوف فريق اتحاد الحراش الذي دخل معه في مفاوضات جد متقدمة. 

عليق سيلتقي فرقاني الأسبوع المقبل
لا زالت قضية المدرب الجديد للاتحاد دون أي جديد الى حد كتابة هذه الأسطر، حيث لم يلتق رئيس النادي سعيد عليق المتواجد حاليا مع الفريق بسوريا بالمدرب علي فر?اني بداية هذا الأسبوع وفقا لما كان مقررا، حيث أرجأ عليق ذلك الى غاية عودة الفريق من سوريا قصد التوصل الى أرضية اتفاق نهائي سواء بجلبه على رأس العارضة الفنية أو صرف النظر عنه ومنح الثقة الكاملة للمدرب الحالي مصطفى أكسوح. 

العودة إلى أرض الوطن يوم 28 ديسمبر الجاري
سيشد فريق اتحاد العاصمة الرحال عائدا إلى أراضي الوطن يوم 28 من الشهر الجاري “الجمعة المقبل”، ومباشرة بعد عودة الفريق إلى أرض الوطن سيكون هذا الأخير على موعد مع مباراته المتأخرة والأخيرة من عمر مرحلة الذهاب للبطولة أمام فريق أهلي البرج، كما ستكون تشكيلة “سوسطارة” على موعد مع مباراة الدور الـ32 من منافسة كأس الجمهورية أمام نجم القرارم، التي لم يتم بعد ضبط تاريخها. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة