دوري المجموعات لكأس “الكاف” … المريخ السوداني ـ شبيبة القبائل اليوم بالخرطوم على الساعة 18:00 (بالتوقيت الجزائري)

دوري المجموعات لكأس “الكاف” … المريخ السوداني  ـ  شبيبة القبائل اليوم بالخرطوم على الساعة 18:00 (بالتوقيت الجزائري)

“الكناري” يسعون لغزو المريخ

سيكون فريق شبيبة القبائل على موعد مع أول خرجة له برسم دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية (الكاف) بالعاصمة السودانية الخرطوم، أمام نادي المريخ، ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت الجزائري، الثامنة (بالتوقيت المحلي).
تراهن تشكيلة “الكناري” على تحقيق انطلاقة موفقة في أول ظهور لها برسم هذا الدور، بالرغم من إقرار الجميع بصعوبة المأمورية المنتظرة أمام النادي السوداني الذي أضحى في المواسم الأخيرة من أقوى النوداي الإفريقية وكذا العربية، وهو ما سيجعل العودة إلى الديار (الجزائر) بتعادل سيكون في حد ذاته إنجازا كبيرا لأشبال المدرب يونس افتسان، الذي سيكون على موعد مع أول ظهور واختبار له على رأس تشكيلة الشبيبة على الصعيد الافريقي. هذا، وحسب آخر الأخبار التي استقيناها من العاصمة السودانية الخرطوم، فإن الفريق سيدخل المباراة بتعداد مكتمل، إذا ما استثنينا كلا من وسط الميدان الهجومي البنيني واسيو الذي لم يتنقل مع الفريق إلى السودان بفعل الاصابة التي تعرض لها والتي حالت دون تنقله مع التشكيلة القبائلية، إلى جانب المهاجم نوري أوزناجي بسبب تواجده تحت طائل العقوبة الآلية المسلطة عليه من قبل الكونفدرالية الافريقية، والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة اليوم أمام المريخ السوداني، وكذا المباراة القادمة أمام النجم الساحلي التونسي.
وعن مباراة اليوم، أقر القائم على العارضة الفنية لتشكيلة “الكناري”، يونس افتسان، بصعوبة المأمورية المنتظرة أمام المريخ السوداني، خاصة وأن هذا الأخير سيكون مدعما بعاملي الأرض والجمهور، غير أنه بدا بالمقابل متفائلا بقدرة فريقه على رفع التحدي، وهو نفس الانطباع الذي لمسناه لدى مدرب الحراس محرز الذي أكد أن الفريق يراهن على العودة بنتيجة ايجابية لا بديل له عنها، مفندا وجود أي أزمة داخل الفريق. يذكر أن توقيت المباراة على الساعة الثامنة ليلا (بالتوقيت المحلي)، لقي ارتياح القبائل على اعتبار الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة. هذا، وتجدر الإشارة في الأخير إلى أن آخر سفرية للشبيبة إلى السودان كانت قبل 26 سنة من الآن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة