ديامز'' ترفض الحديث عن الحجاب والإسلام وتعلن عن كتابها الجديد وخلافها مع النظام المتطرف''

ديامز'' ترفض الحديث عن الحجاب والإسلام وتعلن عن كتابها الجديد وخلافها مع النظام المتطرف''

ديامز ”تهيج” شباب العاصمة وتتسبب في إتلاف مقاعد ”الأطلس”

والمعروف عن المطربة ”ديامز” أن كلمات أغانيها قوية جدا، والتي تنتقد فيها النظام في فرنسا، خاصة المشاكل التي يعيشها الشباب وخلافها مع أصحاب النظام والعنصريين، وأولهم ”جون ماري لوبان” الذي تنتقده بشدة في كل أغانيها، مضيفة ”إن نضالها في مواجهة اليمين المتطرف في فرنسا، بقيادة الجبهة الوطنية التي يتزعمها لوبان يبقى متواصلا”. وقالت ”ديامز” في النهاية إنها تتمنى أن تسجّل أغنية بالعربية تهديها لجمهورها في الجزائر خاصة.

للإشارة، فإن ”ميلاني جورجياديز” الشهيرة بـ”ديامز” من أم فرنسية وأب يوناني ولدت في العاصمة اليونانية أثينا، قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس، لتصبح بعدها من أشهر مطربات ”الراب” في فرنسا.

ديامز ”تهيج” شباب العاصمة وتتسبب في إتلاف مقاعد ”الأطلس”

جمهور غفير وغفير جدا ومن كل الأعمار والأجناس اكتظت به قاعة ”الأطلس” مساء يوم الخميس، ابتداءً من الساعة السادسة، وبالرغم من أن الحفل بدأ على الساعة الثامنة، والذي أحيته المطربة الفرنسية ”ديامز”، لم يتوقف الجمهور لحظة واحدة طيلة الحفل، حيث غنى مع المطربة الفرنسة بالحرف الواحد حتى أنها اندهشت للتجاوب الكبير الذي أظهره الجمهور معها، وخاصة مع أغاني ألبومها الجديد ”SOS” التي غنتها لأول مرة.

وارتدت صاحبة أغنية ”DONNE MOI” أقمصة بالألوان الوطنية الجزائرية الأخضر، الأبيض والأحمر، وحملت العلم الجزائري طيلة الحفل، ولم تتوقف لحظة عن التنديد بقمع حقوق الأشخاص في كل العالم، كما أعلنت عن رفضها التام للنظام المتطرف اليميني برئاسة ”جون ماري لوبان” من خلال كلمات أغانيها التي أدتها لمدة أكثر من ساعتين، رقص وغنى معها الشباب الذي حضر من كل أنحاء الوطن بلباسهم الذي يشبه لباس المغنية وقصة شعرهم الغريبة جدا.


التعليقات (12)

  • فيصل

    الشباب هذا يتبع برك ..الواد لي يجي يديه .
    اخر الزمن من علامات قروب الساعة ..
    تكريم الرقص والغناء ..و محاولة اهانة العلماء ..و محاولة توقيف دحول العلم الشرعي من منبع الاسلام في السعودية ..و التساهل في دخول المغنيات والرقص ..

  • ضد الوهابية و الغباء

    و محاولة توقيف دحول العلم الشرعي من منبع الاسلام في السعودية ….؟؟؟؟؟؟؟
    شي عادي كي الواحد يحب يرجع حابس و جاهل يقول هاد الهدرة……..

  • yas78

    des abrutis c´est tout

  • hichem

    بسم الله الرحمن الرحيم.< فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة و اتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا > صدق الله العظيم.

  • djamel

    takol fi ghala wa tsaba elmala, si tu' n'aime pa la france dégage,tu a tous la bas, ,tu a la liberté de l'expression.si je suis le chef d'etat de france je
    . t'expulse
    ….

  • احمد

    ……..
    قال تعالى – إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ.-

  • xxx

    المشكل ماشي ف الشعب فالمسؤولين التواعنا

  • lamia

    hya françia w daret lhijab w hna wach ngoulou nssa ktar man 50 sna bla hijab
    nbdaw brwahna mn ba3d nahdrou 3la nass.

  • legende_77

    الى صاحب التعليق الثاني اقول اتّقي الله ****ما تقول فأنت محاسب على كل كلمة قلتها أمام الله فهل أصبحت تعاليم ديننا تدفع للتّخلّف و الجهل?و اذا كان كل مدافع عن اسلامه جاهل و حابس فهو فخر كبير

  • sami

    bien diams tastahli kol el khir

  • djamel chelsea

    ههههههههههه عجبتني *حيث غنى مع المطربة الفرنسة بالحرف الواحد** الله يهديك …. و خاوتنا يموتو في البحر و تقتل ****هم الميزيرية و الجوع و ولاد بابا و ماما يسهروا مع الرقص

  • Marengo

    baraka allah fiki

أخبار الجزائر

حديث الشبكة