ديفيد بيكهام يرفض قرار مدربه فابيو كابيلو بإنهاء مسيرته الدولية

ديفيد بيكهام يرفض قرار مدربه فابيو كابيلو بإنهاء مسيرته الدولية

رفض قائد المنتخب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام قرار مدرب منتخب إنجلترا فابيو كابيلو بإنهاء مسيرته الكروية الدولية

 مؤكدا أنه ما زال باستطاعته تمثيل منتخب بلاده خلال التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2012 حسب ما أوردته صحيفة “ذي غارديان” البريطانية .

وكان الإيطالي فابيو كابيلو وضع حدا للمسيرة الدولية لبيكهام عندما أعلن الأربعاء أن قائد المنتخب السابق لم يعد له مكان في تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة.

واعتبر كابيلو أنه يبحث عن لاعبين شبان في الفترة المقبلة تحضيرا لتصفيات كأس أوروبا 2012: “أعتقد أن ديفيد لا مستقبل لديه بعد الآن في المنتخب لأننا بحاجة إلى التغيير. يجب أن أغير كل شيء. أنا متأكد أن أحدا اتصل به الآن. حاولنا التكلم معه لكننا لم نستطع”.

وأضاف كابيلو أنه سيمنح بيكهام مباراة وداعية أخيرة على ملعب ويمبلي عندما يعود إلى لياقته.

كما أوردت صحيفة “دايلي مايل” أن بيكهام لن يعتزل دوليا وأن المعاملة القاسية التي لقيها من كابيلو ستشكل له حافزا أقوى للمضي قدما في العطاء الدولي.

وغاب بيكهام البالغ من العمر 35 عاما عن المونديال الأخير بسبب الإصابة وهو يأمل العودة إلى الملاعب مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي ابتداء من شهر سبتمبر المقبل.

ويملك بيكهام 115 مباراة دولية في رصيده وهو رقم قياسي لغير حراس المرمى ويتخلف بعشر مباريات عن الرقم القياسي الذي يحمله الحارس السابق بيتر شيلتون وشارك في ثلاث نهائيات في كأس العالم أعوام 1998 و2002 و2006.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة