رئيس الإتحاد العربي يغازل العراقيين ويمهد لمعاقبة سوسطارة !

رئيس الإتحاد العربي يغازل العراقيين ويمهد لمعاقبة سوسطارة !

يتجه فريق إتحاد العاصمة لتلقي عقوبة قاسية من طرف الإتحاد العربي لكرة القدم بسبب الهتافات الممجدة للرئيس العراقي صدام حسين.

وقام رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم تركي آا شيخ بمغازلة العراقيين من خلال دعوة المنتخب العاراقي للمشاركة في البطولة الرباعية الدولية التي تستضيفها السعودية والتي تعرف مشاركة كل من الأرجنتين والبرازيل.

وقدم تركي آال شيخ مكافئة مالية كبيرة لفريق المصري البورسعيدي عقب فوزه على فريق إتحاد العاصمة بنتيجو 1-0 في ذهاب الدور الـ16 من منافسة كاس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتبرع رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم بمبلغ نصف مليون جنيه للاعبي الفريق المصري، إلا أن إدارة البورسعيدي رفضت مكافئة آل شيخ.

وسيكون المدير العام لفريق إتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار أمام العقوبات التابعة للإتحاد العربي لكرة القدم بتونس يوم غد الأربعاء.


التعليقات (3)

  • سامي

    اذ كانت هناك عقوبات ماعلى الاتحاد الا الانسحاب وعدم الاعتراف بعقوبتهم ،أصلا الدورة هدفها مالي وغير معترف بها

  • Ereur

    Insihab mine chibhelmonafassa manach arabbbbbbbbbbbeeeeess

  • عادل

    من هنا فصاعدا ولا فريق عربي يتجرأ ويلعب ضدكم في العراق أزلنا عنكم الحصار المفروض عليكم كرويا و هكذا يكون رد الجميل رغم علمكم أننا نعتز و نفتخر بالحاكم الفعلي لبلاد الرافدين ما كان عليكم تضخيم الأمر فالجزائر و شعبها مظلوم منذ الأزل لكننا نقول لكم ستشتاقون لطيبة الجزئريين و لكم منا سلام لو لا أننا نختار الوداع هكذا يكون أفضل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة