إعــــلانات

رئيس الجمهورية: الجزائر تجاوزت 40 بالمئة من الإندماج في الصناعات الميكانيكية

رئيس الجمهورية: الجزائر تجاوزت 40 بالمئة من الإندماج في الصناعات الميكانيكية

أشاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بالتقدم الذي حققته الصناعة الميكانيكية في الجزائر. داعيا إلى تلبية الحاجيات الإستهلاكية المحلية لمختلف المنتجات قبل التوجه نحو التصدير.

ولدى افتتاحه للطبعة الـ 31 لمعرض الإنتاج الجزائري، وعلى مستوى الأجنحة الخاصة بالصناعة العسكرية. استمع رئيس الجمهورية، الى عرض مفصل حول القدرات الإنتاجية لهذه الصناعة. حيث اطلع بكل فخر على بعض الأسلحة المنتجة محليا. مشيدا بالتطور الذي بلغته الصناعة العسكرية في الجزائر. مؤكدا أن الجزائر قد تجاوزت 40 بالمئة من الإندماج في مجال الصناعات الميكانيكية.

وعلى مستوى جناح فيات الجزائر، أشاد رئيس الجمهورية بالشراكة الجزائرية الإيطالية. مؤكدا على الأهمية التي توليها الدولة للصناعات الميكانيكية ومساهمتها في النسيج الصناعي الوطني. مشيرا إلى أنه يتعين على الصناعة الميكانيكية أن “ترتقي بالجزائر إلى الأعلى من الناحية الصناعية”. كما أوضح أن النسيج الصناعي الجزائري يتطور بفضل “العديد من المتعاملين المحليين الذي بادروا بالاستثمار في هذا المجال”.

ولدى زيارته لجناح مجمع الصناعات التعدينية “توسيالي”، تابع رئيس الجمهورية عرضا حول تطور مسار الانتاج بالمركب. حيث ذكر بمكانة هذا المتعامل في النسيج الصناعي الوطني. مؤكدا على الإهتمام الذي توليه الدولة لهذا القطاع. خاصة مع انطلاق عملية استغلال منجم غارا جبيلات”.

كما أشاد رئيس الجمهورية على مستوى جناح شركة “كوندور”، بالجهود التي بذلتها الكفاءات الجزائرية لزيادة معدل الإندماج في الصناعة. وكذا جهود الصناعيين النزهاء الذين تكيفوا مع السياسة الوطنية الجديدة والتي سمحت باقتصاد العملة الأجنبية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/2fCZJ
إعــــلانات
إعــــلانات