إعــــلانات

رئيس الجمهورية يشرف على تكريم المتفوقين الأوائل في شهادة البكالوريا

رئيس الجمهورية يشرف على تكريم المتفوقين الأوائل في شهادة البكالوريا

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون صبيحة اليوم الأربعاء إلى قصر الشعب لتكريم التلاميذ المتفوقين الأوائل في شهادة البكالوريا.

وقد أشرف رئيس الجمهورية على تكريم المتفوقين الأوائل في شهادة البكالوريا. بالإضافة كذلك إلى المتوفقين في الشهادة التعليم المتوسط لأول مرة.

من جهتها غابت صاحبة المرتبة الأولى عباس ايمان من ولاية باتنة شعبة علوم تجريبية بمعدل 19.55و صاحبة المرتبة الثانية مرداس منار من ولاية قالمة شعبة علوم تجريبية بمعدل 19.33 بالمائة عن التكريم لأسباب صحية. غير أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلتزم بتكريمهما في مكتبه الخاص مثل البقية.

للإشارة فإن جميع المتفوقين الذين أشرف رئيس الجمهورية على تكريمهم تحصلوا على ميدالية ذهبية بالإضافة كذلك إلى هدية ومكافأة مالية.

رئيس الجمهورية يكرّم المتفوقين

كرم رئيس الجمهورية التلميذة تراكة فدوى التي تحصلت على معدل 19.23 في شعبة العلوم التجريبية من ولاية عين الدفلى. و التلميذة غديري أميمة الحاصلة على معدل 19.08 شعبة تقني رياضي هندسة الطرائق. بالإضافة كذلك إلى التلميذ شعبي عبد الحميد الحاصل على معدل 19.05 شعبة رياضيات بالجزائر وسط.

كما تم تكريم التلميذ عقباش محمد أمين الحاصل على معدل 18.57 في شعبة الرياضيان عن مدرسة أشبال الأمة في البليدة. والتلميذة قعقاعي أسماء الحاصلة على معدل 18.10 في شعبة الآداب وفلسفة الاولى في هذه الشعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تم تكريم ذهبي عبد الرحمن معدل 16.47 في العلوم التجريبية من ولاية تمنراست من ذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة كذلك إلى التلميذة هني دومة نور الهدى الحاصلة على 18.6 شعبة لغات أجنبية من ولاية الشلف. وطالبي محمد علي الحاصل على 18.26 شعبة الرياضيات عن اشبال الامة بالبليدة. وبوروبة فاطمة الزهراء صاحبة معدل 19.17 علوم تجريبية من تلمسان.

وقد تم تكريم سقال عادل بمعدل 18.17 في العلوم التجريبية بمدرسة أشبال الأمة بوهران. وبن ناصر مريم 19.15 شعبة العلوم التجريبية. وكذا بولعيش ايناس معدل 19.12 العلوم التجريبية من العاصمة. بالإضافة إلى بلخيرة أسماء معدل 19.11 علوم التجريبية من ولاية مستغانم. وبن منصور آية شعبة العلوم بمعدل 19.09 بسطيف. ناهيك عن بدراوي أسامة الحاصل على 19 تقني رياضي هندسة كهربائية من قالمة.

كما تم تكريم اولعابد اميمة من مدرسة اشباب الامة بسطيف بمعدل 18.07 العلوم التجريبية. وفتاش دنيا اداب وفلسفة 18.06. وغزارة زينب معدل 16.17 في شعبة الأداب والفلسفة من قالمة. وعبادي شيماء شعبة تسيير واقتصاد معدل 18.04 من العاصمة. معيز وليد معدل 13.71 تسيير واقتصاد تيزي وزو، أوطيب ياسمين شعبة لغات اجنبية 17.86 من المسيلة.وشومبي محمد عبد الرفيق تسيير واقتصاد 11.32 .

رابط دائم : https://nhar.tv/wPxT5
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات