رئيس تحرير ''بوليتيكن'' جاسوس!

رئيس تحرير ''بوليتيكن'' جاسوس!

اعترف ”هربرت بونديك”، رئيس التحرير السابق لصحيفة ”بوليتيكن” واسعة الإنتشار في الدانمارك، والتي أساءت إلى النبي ”صلى الله عليه وسلّم”، إنه استغل في شبابه عملهُ الصحفي للتجسس لحساب إسرائيل. وقال ”بونديك” في مقابلةٍ معه، نشِرت على موقع صحيفة ”أنفورمايشن”.. ”سافرت إلى إفريقيا، وتحت ستار عملي الصحفي، كنت أرسلُ تقاريرَ إلى سفارات إسرائيل، وكانت الصحيفة ”بوليتيكن” هي التي نشرت رسوما مسيئة إلى النبي ”صلى الله عليه وسلّم”، وهنا ينطبق المثل القائل: ”إذا عُرف السبب بطُل العجب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة