رئيس وفاق سطيف يطالب المكتب الفيدرالي بالاستقالة…الرباعي الدولي يباشر التدريبات اليوم والإدارة تجدد عقد كراء الملعب

رئيس وفاق سطيف يطالب المكتب الفيدرالي بالاستقالة…الرباعي الدولي يباشر التدريبات اليوم والإدارة تجدد عقد كراء الملعب

استأنفت تشكيلة وفاق سطيف التدريبات، أمسية الخميس الفارط بملعب الثامن ماي، بحضور كامل عناصر التعداد، ماعدا الدولية والحارس فراجي الذي منحه مدلك الفريق فلاحي الإذن بعدم حضور حصة الاستئناف بسبب آم خفيفة على مستوى الظهر، في حين من المرتقب أن يستأنف لموشية، رحو، جديات وحيماني التدريبات ضمن التعداد أمسية اليوم، وحضور حصتين تدريبيتين قبل المباراة الهامة التي تنتظر الفريق الاثنين المقبل أمام اتحاد عنابة. وبذلك تكون كل العناصر تحت تصرف سيموندي، خاصة بعد العودة القوية لحاج عيسى وشفاء الوسط الدفاعي لموشية الذي شارك في الـ20 دقيقة الأخيرة من مواجهة الخضر أمام الإمارات الأربعاء الفارط.

تجديد عقد كراء ملعب الثامن ماي اليوم

يجلس اليوم الرئيس بالنيابة وليد صادي، ومدير ديوان مركب الثامن ماي إلى طاولة واحدة لإمضاء عقد كراء ملعب الثامن ماي وتجسيد الاتفاق الذي كان قد تم نهاية الأسبوع الفارط حول شروط الكراء، بحيث تستفيد إدارة الملعب من مبلغ 25 مليون للمباراة الواحدة في حال برمجتها ليلا، فيما تنزل هذه القيمة إلى 20 مليون للمباراة في حالة إجرائها نهارا، حيث أن 5 ملايين تمثل الحقوق المترتبة عن استعمال الأضواء الكاشفة، على أن تلتزم إدارة الفريق بتسديد الديون المتراكمة منذ الموسم الماضي حسب الاتفاق الذي ذكرناه في أعدادنا السابقة.

بطاقات الاشتراك رسميا في الأكشاك صبيحة الاثنين

قررت إدارة الفريق وضع بطاقات الاشتراك في متناول الأنصار على مستوى الأكشاك صبيحة يوم اللقاء، والتي تقرر فتحها على الساعة العاشرة بقيمة 200 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و500 دج للمغطاة، وتكون عملية بيعها بالموازاة مع بيع تذاكر العادية للمباراة والمقدرة بـ500 دج و800 دج على التوالي، كما وضعت الإدارة 30 بطاقة اشتراك على مستوى المنصة الشرفية بمبلغ 2 مليون، حيث أن الـ170 بطاقة الأخرى استفاد منها  ممولو الفريق.

الاتحادية تتدخل اليوم في قضية إيدونغار

بإلحاح من إدارة وفاق سطيف، أعطت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعدا بالتدخل من أجل الحصول على شهادة “لاعب دولي” للاعب الفرانكو – تشادي عبد الله سيلفا إيدونغار، من خلال تكثيف الاتصالات مع الاتحادية الفرنسية بداية من صبيحة اليوم. ويبدو أن المردود الجيد الذي أظهره إيدونغار أمام أمل مروانة الثلاثاء الفارط، جعل الطاقم الفني يلح على تأهيله للمباراة الهامة الاثنين القادم أمام اتحاد عنابة. وتبقى الإدارة تترقب الضوء الأخضر من هيئة حداج حتى تجلب إجازته قبل موعد المباراة.

سرار يطالب المكتب الفيدرالي بالاستقالة

وذهب سرار في اتجاه آخر في تدخله منتصف نهار أمس عبر أمواج قناة “الهضاب”، في حصة القعدة الأسبوعية، عندما طالب باستقالة المكتب الفيدرالي. ففي سؤال منشط الحصة عن قضية رائد القبة طالب الرئيس السطيفي بضرورة انسحاب حداج وجماعته بعد القرار الذي أصدرته المحكمة الرياضية الدولية، والذي أكد حالة الإهمال في التسيير الذي يطغى على يوميات الاتحادية وغياب الصرامة، مطالبا بتدخل الدولة لإيجاد حل لهذه الإشكالية، ومذكرا الجميع باقتراحاته للموسم الفارط، حيث طالب باعتماد بطولة بيضاء. وأكد سرار أنه كان ينتظر أن تتغير ذهنية القائمين على شؤون الكرة بعد مهازل الموسم الماضي، لكن ذلك لم يحدث، معتبرا أن تدخل السلطات العليا هو الحل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة