رائد القبة يطلب تأخير مواجهة اتحاد العاصمة

طلبت إدارة رائد القبة تأخير مباراة الداربي التي ستجمع الفريق بالجار اتحاد العاصمة إلى يوم الجمعة، والتي كانت مقررة هذا الخميس

 

 بملعب بن حداد. وجاء طلب إدراة النادي القبي بتأخير هذه المباراة من أجل تدارك اللاعبين للإرهاق الذي عانوا منه جراء البرمجة المكثفة، خاصة وأن المباراة القادمة تكتسي أهمية بالغة بالنسبة لرفقاء بسعيد، الذين يعانون في ذيل الترتيب.

من جهة أخرى، فضل المدرب كريستياند الجي عدم إشراك المدافع جرادي في الداربي ضد شباب بلوزداد، حيث لم يدرج إسمه في القائمة الإسمية للاعبين المعنيين بهذا اللقاء، الأمر الذي أثار حفيظة اللاعب وجعله يثور على المكتب المسير، لا سيما وأنه تزامن ذلك مع عودته إلى التدريبات وتسوية خلافه القائم مع الرئيس المؤقت مرزاق توشي.لكن استغناء المدرب الفرنسي عن خدماته، جعله لا يستبعد تدخل الرئيس المؤقت فيه، حيث حاول معرفة أسباب تهميشه وهدد بمقاطعة الفريق من جديد في حال عدم تلقيه مبررات مقنعة.

وتتحدث مصادر مقربة من إدارة القبة عن اجتماع مرتقب بين الرئيس المستقبل لرائد القبة عمر ربراب ورئيس الفاف محمد روراوة، وهذا من أجل إقناعه للعودة إلى رئاسة الفريق القبي، خاصة وأن الفريق القبي يعيش أزمة مالية حادة أثرت على نتائج الفريق في البطولة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة