رابطة الأبطال الإفريقية شبيبة القبائل ستستقبل منافسيها بملعب 5 جويلية

رابطة الأبطال الإفريقية شبيبة القبائل ستستقبل منافسيها بملعب 5 جويلية

تستقبل تشكيلة شبيبة

القبائل منافسيها خلال الدورة المقبلة لرابطة الابطال الافريقية بملعب 5 جويلية بسبب عدم التصديق على ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو  حسبما أكد رئيس النادي القبائلي السيد موح شريف حناشي اليوم السبت و في تصريح للقناة الثالثة للاذاعة الوطنية  صرح رئيس الشبيبة القبائلية “لقد قررنا استقبال منافسينا فوق الأرضية المعشوشة الجديدة لملعب 5 جويلية. بعد عملية التفتيش التي أنجزها مسؤولو الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) بملعب الفاتح نوفمبر  تم إبلاغنا أن الملعب ليس مطابق للمعايير التي تفرضها الهيئة الافريقية”.

و ستشارك شبيبة القبائل في الدورة المقبلة لرابطة الأبطال الافريقية بعد أن حلت في المركز الثاني خلال الدورة المنصرمة وراء الوفاق السطايفي.. و ستخوض بذلك الدور الأول من رابطة الأبطال في شهر مارس المقبل.

و قد سبق أن لعب الفريق القبائلي مبارياته بملعب 5 جويلية خلال الحملات الافريقية السابقة   توج خلالها بأول كأس افريقية للأندية الحائزة على الكؤسو (1995) و ثلاث كؤوس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) (2000-2001-2002).

وفي منافسات البطولة  لم تتمكن شبيبة القبائل لحد الساعة من استرجاع كامل امكانيتها بعد اجراء أربع جولات. و كانت أخر نتيجة سجلتها الشبيبة التعادل يوم أمس الجمعة في اللقاء الذي جمعها فوق ميدنانها بمولودية وهران (0-0). و على الرغم من هذا الوضع  أعرب الرئيس حناشي عن ثقته فيما تبقى من مشوار البطولة.

و أضاف في ذات الصدد “لقد سجلنا رحيل العديد من اللاعبين الاساسيين خلال فترة ما بين الموسمين و هذا ما انعكس على المردود العام للفريق. لكننا قمنا بالموازاة مع ذلك باستقدام لاعبين جديد و إنني مقتنه أننا سنسترجع مع الوقت كل امكانياتنا”.

و تحتل شبيبة القبائل المركز التاسع في البطولة الوطنية برصيد خسمة نقاط بفارق أربع نقاط عن المتصدر مولودية الجزائر التي لها اجمالي تسعة نقاط .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة