رابطة الأبطال العرب: وفاق سطيف ينهزم أمام الترجي التونسي

انهزم فريق وفاق سطيف اليوم السبت بملعب 8 ماي 1945 أمام الترجي التونسي بنتيجة هدف مقابل صفر في الدور نصف النهائي (ذهاب) لحساب رابطة أبطال العرب لكرة القدم.

 أدى لاعبو الوفاق مقابلة ضعيفة أمام عناصر الترجي السطايفي الذين كانوا أكثر تحمسا حيث اكتفى السطايفية بالتمريرات الطويلة اتجاه عبد المالك زياية الذي لم يتمكن من اختراق جدار الدفاع التونسي.

سجلت المقابلة انطلاقة صعبة نوعا ما بالنسبة لرجال ايت جودى و حتى و إن تمكن فاروق بلقايد من الانطلاق على الجانب اليسر في الدقيقة الثالثة ليضع كرة على راس لعموري جديات الذي لم يحسن استغلالها.

أما التونسيون فلقد كانوا أكثر حسما هاصة عندما راوغ دربالي الحارس السطايفي فراجي إثر مخالة من شمام في الدقيقة الرابعة قطع بها أنفاس المعب كله . و كان مجرد تحذير للسطايفية حيث أن الحكم العماني امتثل بعد أن اقر الهدف لراي مساعده الذي كان قد  رفع راية التسلل.

و لم يتمكن رفاق بلقايد من فرض لعبهم و ظلوا يتكبدون تهديدات الترجي و قد تخلصوا بأعجوبة من هدف تونسي محقق بفضل عبد القادر العيفاوي بعد ضربة للكرة على العارضة في الدقيقة العشرين. وسجل السطافية أول محاولة خطيرة لهم في الدقيقة الأربعين لكن لم تدخل شباك الحارس التونسي كسراوي الذي اعترض بتألق تصويبة من عمبان.

حاول الفريق الجزائري في الشوط الثاني من المقابلة تثبيت اللعب غير أن عناصر الفريق التونسي الذين يتمتعون بلياقة بدنية سيطروا على اللعب بالرغم من بعض هجمات الفريق السطايفي التي تصدى لها حارس مرمى الترجي كسراوي بإحكام.

و فوجئ عناصر المدرب آيت جودي اللذين لم يتمالكوا أعصابهم بهدف في الدقيقة 75 من إمضاء اللاعب دراجي الذي استغل خللا في الدفاع ليجد نفسه وجها لوجه امام الحارس فراجي.

و حاول السطايفيون الرد بهجمات معاكسة بعد دخول اللاعب نبيل حماني مكان دلهوم حيث كاد هذا الاخير ان يعدل النتيجة في الدقيقة 88 بعد خروج حارس الفريق التونسي ثم في الدقيقة 90 تمكن اللاعب دربالي من إخراج الكرة.

هذه النتيجة ليست في صالح الفريق السطايفي الذي قد يودع فرصة مشاركته لثالث مرة على التوالي في نهائي بطولة رابطة أبطال العرب اللهم إلآ إذا حقق المعجزة في 26 أفريل المقبل بتونس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة