راوول وغوتي سيتركان ريال مدريد

راوول وغوتي سيتركان ريال مدريد

أعلنت الصحف الاسبانية الصادرة في العاصمة مدريد اليوم السبت ان المهاجمين الدوليين السابقين

 

المخضرمين راوول غونزاليز وخوسيه ماريا غوتييريز الملقب ب”غوتي” سيتركان فريقهما ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، مؤكدة الشائعات التي راجت مؤخرا في هذا الصدد.

وأوضحت صحيفتا “ماركا” و”آس” ان القائد راوول (33 عاما) سيعلن بعد غد الاثنين انه سيواصل مسيرته الكروية مع شالكه الالماني، فيما سيعلن غوتي (33 عاما أيضا) انتقاله الى بشيكتاش التركي.

وأضافت الصحيفتان ان اللاعبين الاسطوريين لريال مدريد كونهما لعبا طيلة مسيرتهما الكروية حتى الان في صفوف النادي الملكي، لا يدخلان في خطط المدرب الجديد البرتغالي القدير جوزيه مورينيو.

وذكرت “ماركا” بان راوول الذي يلعب في ريال مدريد منذ عام 1994 حطم جميع الأرقام القياسية الممكنة في النادي الملكي: أحرز 6 ألقاب للدوري و3 في مسابقة دوري أبطال اوروبا ولعب 740 مباراة سجل خلالها 323 هدفا.

وبحسب “آس” فان راوول يتطلع الى المشاركة في مسابقة دوري أبطال اوروبا مع شالكه من اجل تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في هذه المسابقة والذي يوجد حاليا بحوزة الالماني غيرد مولر برصيد 69 هدفا فيما سجل راوول 69 هدفا.

أما غوتي الذي يلعب مع ريال مدريد منذ عام 1995 فان عقده سينتهي الموسم المقبل لكن سيتم فسخه باتفاق ودي بين الطرفين قبل انضمامه الى بشيكتاش.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة