رسام الحماية يبحث عن وظيفة
بقلم
فاتح.ب
وجّه رسّام من ولاية الجلفة رسالة إلى المدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري، يطلب فيها توظيفه على مستوى الجهاز الذي يعشقه كثيرا إلى حد أنّه يتابع مختلف تدخلات الحماية ويجسدها في لوحات مرسومة يتم نشرها في العيد السنوي للحماية المدنية، والتي نالت إعجاب كبار الضباط والمدراء في الجهاز، غير أن هؤلاء لم يتمكنوا من مساعدته للحصول على منصب، رغم الطلبات الكثيرة التي قدمها، والتي من المؤكد أنها لم تصل المدير العام للحماية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/qPgBh