رطوبة بـ70 % في الشمال وحرّ قياسي جنوبا

رطوبة بـ70 % في الشمال وحرّ قياسي جنوبا

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم السبت، من ارتفاع نسبة الرطوبة في ولايات الشمال 70 في المئة، بالتزامن، تتواصل موجة حر قياسي جنوبا.

في نشرية خاصة لمصالح الأرصاد الجوية، أفيد أنّ الأجواء الحارة التي تطبع شمال البلاد منذ الجمعة، ستتواصل بواقع 44 درجة، لكن مع صعود محسوس في معدل الرطوبة.

إلى ذلك، ستتعدى موجة الحر عتبة 48 درجة بولايات الجنوب الكبير وهي: تندوف، أدرار، عين صالح، وتمنراست (الجزء الشمالي من عاصمة الأسيهار).

وكانت “هوارية بن رقطة” الناطقة باسم الديوان الوطني للأرصاد الجوية، كشفت لـ “النهار أون لاين”، أن موجة الحرّ الشديدة ستستمر لعدة أيام في مشهد غير مفصول عن “الصمائم الكبرى” التي بدأت في 24 جويلية الجاري وستستمر إلى 31 أوت الداخل.

 

 

 


التعليقات (1)

  • mehdi mountather

    Les coupables des feux de forêt les non musulmans algériens et les hypocrites musulmans.Aux algériens kabyles et arabes de 48 wilayas d'appliquer le Coran a 100% le 29.7.2017 pour éviter la mort par ces punitions d' ALLAH violent feu de forêt la canicule séisme plus 5 tsunami les inondations les foudres météorite les accidents de la route de train crash d'avion naufrage arrêt cardiaque virus et pour éviter l'enfer c'est possible l'évacuation avec ces incendies mais impossible l’évacuation a l'enfer aux terroristes de poser leurs armes

أخبار الجزائر

حديث الشبكة