رغبة منه لاستغلال فترة توقف البطولة … الطاقم الفني لشباب بلوزداد يبرمج مقابلتين وديتين

رغبة منه لاستغلال فترة توقف البطولة … الطاقم الفني لشباب بلوزداد يبرمج مقابلتين وديتين

التقت تشكيلة شباب بلوزداد، مساء أمس، بنادي نجم القليعة في مباراة ودية عمل خلالها الطاقم الفني، الذي يقوده المدرب محمد حنكوش، على إبقاء لاعبيه في جو المنافسة، لاسيما بعد الانطلاقة الجيدة التي سجلتها التشكيلة هذا الموسم.
وقد سطر المدرب حنكوش برنامجا خاصا بالفترة التي ستتوقف فيها البطولة الوطنية بسبب ارتباطات المنتخب الوطني، حيث يعمل على منح الفرصة لبقية اللاعبين الذين لم يتمكنوا من فرض أنفسهم في الفترة المنصرمة.
وستلتقي التشكيلة البلوزدادية بنادي صفاء، الخميس يوم الخميس المقبل، على أرضية ميدان ملعب 20 أوت في مباراة ودية، من المنتظر أن تعرف حضورا قويا لأنصار الفريق، خاصة وأنهم يعلقون آمالا كبيرة على تشكيلة هذا الموسم نظرا لأنها أصبحت تحتل المركز الأول بعد مرور جولتين تمكّن الفريق من خلالهما من تحقيق فوزين متتاليين.

قضية آيت وعمر تكون قد سويت أمس

من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من الفريق أن إدارة الرئيس محفوظ قرباج تكون قد سوت قضية اللاعب حمزة آيت وعمر، أمس، فبعدما وصلت ورقة خروجه من الاتحادية الفنلندية مؤخرا، كان يتوجب على الإدارة البلوزدادية انتظار اجتماع الفيفا لكي تتأكد من تأهيل لاعبها الذي يبدي الطاقم الفني تمسكا كبيرا به، من خلال إشارته في وقت سابق أن آيت وعمر يعد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم كثيرا.

فنير ينزع الجبس، وبرڤيڤة يعود إلى التدريبات

من جهة ثانية، عرفت الحصة التدريبية التي أجرتها تشكيلة المدرب حنكوش عودة المهاجم حميد برڤيڤة على أجواء التدريبات، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي مازال يعاني منها، ومن المتوقع أن يتم إشراكه في المباراة المحلية التي ستجمع الشباب باتحاد العاصمة. كما أكدت مصادرنا أن المهاجم فنير نزع الجبس أول أمس وسيعود إلى التحضيرات رفقة المجموعة خلال الأيام القليلة المقبلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة