روابح يشترط تحديد المهام بحضور سرار…ورقة خروج فرانسيس تصل ولاعبو الوفاق يتلقون صكوكا بقيمة الشطر الأول

روابح يشترط تحديد المهام بحضور سرار…ورقة خروج فرانسيس تصل ولاعبو الوفاق يتلقون صكوكا بقيمة الشطر الأول

أصبح من المؤكد أن مواجهة وفاق سطيف لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية ستجري بملعب أول نوفمبر بالحراش، بعد أن راسلت إدارة الوفاق الرابطة الوطنية بخصوص اختيار ملعب الحراش إثر تلقيها موافقة كتابية من بلدية الحراش فيما يخص الطلب الذي قدمته الإدارة للاستئذان باستقبال جمعية الخروب فوق أرضية ميدان الحراش، بسبب الأشغال التي تجري بملعب الثامن ماي والتي تسير نحو الانتهاء في الآجال المحددة، وبالتالي استقبال وفاق سطيف لاتحاد عنابة بميدانه في الجولة الثالثة بعد أن تم اللجوء إلى تقليص عرض أرضية الميدان من 68م إلى 65م في الوقت الذي يبقى طول الميدان 105م عكس ما ذكرناه في العدد الفارط من أن التقليص سيمس الطول. وحسب الأخصائيين فإن المقاس الجديد 105م / 65م يتناسب مع المعايير الدولية.

ورقة خروج فرانسيس وصلت وإيدونغار ينتظر
سيكون الكاميروني فرانسيس مؤهلا للمشاركة الرسمية مع فريقه وفاق سطيف منذ الجولة الأولى أمام جمعية الخروب، بعد أن وصلت ورقة خروجه من الاتحادية الكاميرونية، ليبقى الطاقم الفني والإدارة ينتظران وصول ورقة خروج التشادي إيدونغار قبل أيام قليلة من أول مواجهة رسمية، خاصة أن الثنائي المذكور شارك في كل المباريات الودية للفريق وأبان عن إمكانيات جيدة.

سرار يجتمع بلاعبيه ويسلمهم صكوك ضمان بمستحقاتهم
وقد كان محور زيارة الرئيس سرار إلى التشكيلة التي تتربص بفندق الفرسان مرتبطا أساسا بطمأنة عناصره بخصوص الشطر الأول من منحة الإمضاء وتحديد موعد لركائز تشكيلة الموسم الفارط، للحصول على مستحقاتها، حيث قام سرار بتوزيع صكوك ضمان بقيمة منحة الشطر الأول التي من المنتظر أن يتلقوها نقدا بعد العودة من الدورة الدولية التي ستقام بالسعودية. وقد تم تحديد موعد التنقل الثلاثاء القادم، أي بعد لقاء الجولة الثانية أمام شبيبة بجاية.

روابح يشترط تحديد المهام بحضور سرار
أجل المدرب السابق لمولودية العلمة، توفيق روابح، سفريته إلى العاصمة إلى البارحة، حيث أصر على الحضور عندما يكون الرئيس سرار حاضرا حتى يشرف على اجتماعه بالمدرب سيموندي، وهو ما يكون حدث فعلا حيث التقى روابح مع سيموندي وبحضور سرار البارحة، وقد اشترط المدرب السابق للبابية تحديد المهام في الطاقم الفني بغض النظر عن التسميات بين المدرب ومساعده.

الإدارة تودع 23 طلب إجازة عربية وتستثني جابو
يودع كاتب الفريق، رشيد جرودي، اليوم على مستوى الاتحادية 23 ملفا لعناصر التشكيلة قصد الحصول على الإجازات العربية، وستكون الملفات منقوصة من ملف المؤمن جابو الذي سيتنقل الأسبوع المقبل إلى سويسرا. ومن جهة أخرى أبدت الإدارة استياءها من المدير الرياضي بوطاجين الذي غادر إلى تونس في وقت الفريق في أمس الحاجة إليه للقيام بإجراءات السفر والحجز إلى السعودية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة