روراوة غاضب، بلحوت واثق ويكشف حاجته لجديات، حيماني وأمبان

روراوة غاضب، بلحوت واثق ويكشف حاجته لجديات، حيماني وأمبان

حددت إدارة وفاق سطيف البارحة أعضاء الوفد الذي سينتقل إلى انغولا

حيث تم وضع 29عضوا من بينهم 18 لاعبا بعد أن تأكدعدم مرافقة كل من جديات وحيماني بسب عدم الجاهزية والشاب قديدار بقرار من الطاقم الفني، بالاضافة إلى الغيابالاضطراري للثنائي المعاقب يخلف-بن شادي والثنائي غير المؤهل في هذه المنافسة شاوشي وقاسم مهدي. وفي انتظار تعيينالرئيس سرار لرئيس الوفد تم وضع أسماء المسيرين الثلاثة رئيس الفرع حسان حمار، بن دشاش والممول بلعياط ضمن القائمةالمعنية بطلب التأشيرة في انتظار عدم تكرار سيناريو سفرية القاهرة والخلاف الذي نشب حول من يرأس الوفد، وقد تم تحديدالبرنامج حيث سيكون التنقل يوم الأربعاء مساء عبر الرحلة الجوية سطيف-العاصمة والبقاء هناك إلى غاية موعد الرحلة الجويةفي صبيحة مبكرة من يوم الخميس العاصمة-فرانكفورت للساعة الثانية صباحا والبقاء بألمانيا يوم الخميس إلى غاية الساعةالتاسعة والنصف ليلا موعد الرحلة الجوية فرانكفورت- أنغولا.

وفي ذات السياق، بدت إدارة الوفاق جد مطمئنة من قضية تكفل الاتحادية الانغولية بتذاكر الرحلة الجوية لواندا- لشبونة، علىاعتبار أن الإدارة كانت قد راسلت الاتحاد الإفريقي مباشرة بعد العودة إلى الجزائر آنذاك تقريرا مفصلا حول سوء الاستقبال،وأن تغيير توقيت المباراة من 2 إلى 3 ماي يتحمل مسؤوليته الفريق المنافس والمصاريف التي ترتبت عن التأخر في العودة تقععلى عاتق الهيئة الأنغولية، ليلخص لنا مصدر رفيع المستوى أنه لا وجود لقضية “مطالبة بالتعويض للاتحادية الأنغولية”.

روراوة غاضب من تصريحات بلحوت وسيطلب استفسارات

لم يعجب تدخل المدرب السطايفي رشيد بلحوت عبر أمواج القناة الإذاعية الثالثة الناطقة بالفرنسية، رئيس الاتحادية الجزائريةلكرة القدم محمد روراوة، الذي كان ضيف الحصة الرياضية “المجلة الرياضية” التي ينشطها المذيع معمر جبور، ففي اتصالهاتفي حاول معرفة رأي بلحوت بخصوص قانون إلزامية إشراك عنصرين أقل من 21 سنة، انتقد من زاوية فنية هذا القانون،وهو ما أغضب رئيس الاتحادية الذي قرر بعد نهاية الحصة دعوة المدرب السطايفي لاستفساره حول التصريحات التي أدلى بها،وحسب مصادر عليمة بالموضوع، فقد تحدد جلسة الاستماع في الأيام القادم ويرتقب تسليط عقوبة على المدرب السطايفي.

بلحوت: “مستعد للدفاع عن موقفي وبحاجة لعودة جديات، حيماني وأمبان”

وفي اتصال مع المدرب بلحوت، نفى أن يكون على علم بانعكاسات التصريحات التي أدلى بها أو بالدعوة المنتظر أن تصلهلحضور جلسة استماع لتبرير تصريحاته، مؤكدا أنه عبر عن موقفه كتقني بخصوص هذا القانون وأن من عادته أن يوجهانتقادات بنّاءة من دون الإساءة أو جرح أي طرف، وقال أنه حين يدلي بتصريحات فانه يعي ما يقول، وأنه مستعد لتفسير موقفهفي حالة توجيه الدعوة له. وفي سؤال عن وضعيته في فريقه، أكد بلحوت أنه جد مرتاح، ليكشف لنا أن عودة جديات وحيمانيواستعادة أمبان لجاهزيته تهمه كثيرا وتجعل أمامه عدة خيارات عكس الوضعية الحالية، حيث غياب الخيارات كان من أسبابالتعثر أمام الخروب، موضحا أن وضعية حاج عيسي بين المغادرة والبقاء تؤثر سلبا على التشكيلة ومن الضروري الإسراع فيتحديد مصيره. وعن مستحقاته العالقة، أبدى بلحوت ارتياحه بخصوص الحصول عليها خاصة أن اتفاقا تم بينه والرئيس سرارأين تم تحديد مواعيد تسوية مستحقاته مثله مثل عناصر التشكيلة.

 الاتفاق السعودي اقترح 700 ألف دولار للسنة وحاج عيسي وقع البارحة

 ذكرت مصادر سعودية، أن إدارة الاتفاق السعودي ممثلة في مندوب الإدارة في تونس قد توصل إلى اتفاق مع الرئيس سراربحضور اللاعب إلى اتفاق حول انضمام باجيو العرب إلى الاتفاق بمبلغ مالي قدره 700 الف دولار للسنة، وأن مفاوضات أولأمس الجمعة وفي ساعة متأخرة لازالت متواصلة حول المبلغ الإجمالي للتحويل لموسمين وفي حالة التوصل إلى إنهاءالمفاوضات حول هذه النقطة يكون حاج عيسي حسب نفس المصادر قد وقع البارحة، حيث ذكر مندوب الفريق خالد الحوار لذاتالمصدر أن اللاعب سيصل إلى الأراضي السعودية بعد يومين وأنه يسعى لإنهاء إجراءات السفر.

الإدارة تبرم عقد استئجار ملعب الثامن ماي

جلست إدارة وفاق سطيف نهاية الأسبوع الفارط، مع إدارة ملعب الثامن ماي على طاولة المفاوضات بخصوص استئجار ملعبالثامن ماي، حيث حصل اتفاق سريع بين الطرفين وبنفس شروط الموسم الفارط، بمبلغ 25 مليون سنتيم للمواجهة مع تكفل إدارةالوفاق بتنظيم اللقاءات. يذكر أن إدارة الملعب لازالت تصر على الحصول على ديونها العالقة لدى إدارة الفريق والمقدرة بمليارونصف كانت الإدارة الموسم الفارط قد طلبت خصم المصاريف الخاصة بتكفلها بإعادة تهيئة غرف الملابس.

 مطعم “بربروس” ممولا في تنظيم المباريات

وافق صاحب مطعم “بربروس” على المشاركة في تنظيم مواجهات وفاق سطيف بملعب الثامن ماي، حيث سيتكفل بتمويل -طيلةالموسم الحالي- الحاضرين من مشتركي المنصة الشرفية ووفود الضيوف والوفود الرسمية من سلطات محلية وشخصياتمعروفة وكذلك وسائل الإعلام الحاضرة بالقاعة بالمشروبات والمكسرات خلال فترات المباريات، وبالخصوص بين الشوطين. وتأتي هذه الخطوة ليدعم بها المسؤول الجديد عن التنظيم كريم أويحي مشروعه الطموح في تنظيم المباريات والوصول إلىمداخيل قياسية بتوفير كامل ظروف الراحة للجمهور من خلال مشروع توفير المياه في المدرجات المكشوفة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة