روراوة وصل ليلة أمس ويعقد اجتماعا اليوم لكشف منح المونديال

روراوة وصل ليلة أمس ويعقد اجتماعا اليوم لكشف منح المونديال

أرسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم وصول الوفد إلى مدينة نورمبيرغ الأحد الماضي،

  قائمة الـ23 لاعبا المعنية بالحضور في جنوب إفريقيا للمشاركة في منافسة كأس العالم والتي تضمنت نفس الأسماء التي تجري الاستعدادات في ألمانيا، لتضع الاتحادية حدا للأقاويل حول احتمال توجيه الدعوة لأي عنصر من قائمة الـ30 بعد أن تأكد صحة إمكانات كل العناصر الموجودة في التربص خاصة بعد أن ارتاح المدرب سعدان للسباعي الجديد.

روراوة وصل ليلة أمس ويكشف عن المنح في اجتماع اليوم

وصل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد رواروة إلى مقر إقامة وفد المنتخب الوطني بفندق ”هيرزوغ بارك” ليلة أمس، قادما من العاصمة الجزائرية ساعات بعد نهاية الاجتماع الذي عقده المكتب الفيدرالي منتصف يوم أمس بخصوص تحديد سلم منح اللاعبين في كل مباراة، وفي حال انتزاع التأهل، وقد رفضت مصادرنا الكشف عن قيمة المنح في انتظار إعلان روراوة عنها أمام اللاعبين. يبقى أن مصادرنا أشارت أن التأهل إلى الدور الثاني يقابله حوالي مليار لكل لاعب.

اللاعبون في ضيافة شركة ”بيما” اليوم

ينزل أعضاء المنتخب الوطني ضيوفا صبيحة اليوم على شركة ”بيما” بعد الدعوة التي تلقاها الوفد من الممول الرئيسي للمنتخب الوطني، حيث سيقوم الوفد بزيارة للمصنع الأم للشركة حيث تجري التشكيلة التربص قبل أن توزع الشركة هدايا للاعبين من منتوجاتها من الألبسة والأحذية الرياضية.

.. وسعدان يعقد ندوة صحفية

في نفس الصبيحة وعلى هامش حفل شركة ”بيما” دعا المدرب الوطني مختلف ممثلي وسائل الإعلام الى حضور ندوة صحفية قصد الإجابة على أسئلة الصحفيين حول القضايا العالقة، حيث ستأخذ خسارة المباراة الودية ومخلفاتها على المنتخب حصة لأسد من الأسئلة، ويبدو أن الحديث الذي دار حول إقصاء بعض اللاعبين قبل أيام قلائل من السفر إلى جنوب إفريقيا السبب وراء دعوة سعدان لرجال الإعلام.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة